أخبارالدوري الفرنسيبطولات عالميةسوق الانتقالاتكرة قدم

باريس يقوم بمحاولة أخيرة لإقناع البرازيلي بالبقاء

ترك قلب الدفاع المخضرم أبطال الدوري الفرنسي بعد انتهاء عقده في أعقاب هزيمتهم في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ وبعد ذلك وقع صفقة مع تشيلسي.

ووفقًا ل “جول” قام باريس سان جيرمان بمحاولة أخيرة لإقناع تياجو سيلفا بالتوقيع على تمديد عقده قبل الإعلان عن انتقاله إلى تشيلسي، وفقًا لوكيله.

يقول باولو تونييتو، ممثل المنتخب البرازيلي الدولي البالغ من العمر 35 عامًا، إن المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليوناردو لم يرغب في البداية في إبقائه في العاصمة الفرنسية، ولكن انتهى به الأمر إلى التراجع عن هذا القرار من خلال اقتراح عقد جديد بعد الاتفاق مع البلوز.

وقال تونييتو لـ ليكيب: “لقد فقد الأمل في عرض عقد جديد، لأن ليوناردو أخبره قبل شهرين أنه لا يريد تمديده”. “لكن يوم الثلاثاء الماضي، اتصل ليوناردو بتياجو وأثار احتمال بقائه عامًا آخر”.

يقول تونييتو إن توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان كان يأمل في التمسك بنجم ميلان السابق، لكن لم تكن هناك فرصة لموافقته على البقاء بعد أن قال ليوناردو إن الفترة التي قضاها في العاصمة الفرنسية قد انتهت.

وأضاف: “كان تياجو قد توصل بالفعل إلى اتفاق مع تشيلسي، ولم يكن هناك عودة إلى الوراء عندما تقدم مثل هذا الاقتراح، يجب أن تكون مقتنعًا، المدير الرياضي الذي يخبر اللاعب أنه لا يريده بعد الآن، وبعد شهرين يريد ذلك تمديدها، كيف تأخذ ذلك”.

وواصل: “في أي ناد، يتعين على المدير الرياضي والمدرب السير معا، لم يكن هذا هو الحال”. “لطالما أراد توخيل الاحتفاظ بتياجو، كان ليوناردو هو الشخص الذي لا يريد ذلك، وهو صاحب القوة.

وقال: “لهذا السبب، حتى لو لم يوقع مع تشيلسي، لم يستطع تياجو أن يرى كيف يمكنه قبول اقتراح ليوناردو في ضوء ما قاله له قبل شهرين، كان من الممكن أن يكون مهينًا”.

واختتم: “لم نتحدث أبدًا عن المال أو مدة العقد أبدًا”. “قال ليوناردو للتو إنه لم يعد يعتمد عليه بعد الآن، لا شيء أكثر”.

وقد أكد البلوز وصول سيلفا يوم الجمعة، بتوقيع المدافع على صفقة لمدة عام مع خيار للموسم الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى