كرة قدم
أخر الأخبار

ديباي: لم أقل أبدًا أنني أريد مغادرة ليون

يصر ممفيس ديباي على أنه لم يعرب أبدًا عن رغبته في مغادرة ليون، رغم أنه ألمح أيضًا إلى رحيل محتمل من خلال الاعتراف “لدي أيضًا أحلامي”.

ووفقًا ل”جول” فقد ارتبط ديباي بالابتعاد عن ملعب جروباما، حيث قيل إن كل من باريس سان جيرمان وإنتر وبرشلونة مهتمون بمهاجم مانشستر يونايتد السابق.

سجل ستة أهداف مع ليون في دوري أبطال أوروبا 2019-20، مما ساعد ليون على الوصول إلى الدور نصف النهائي حيث أطاح يوفنتوس ومانشستر سيتي الشهر الماضي بعد استئناف المنافسة من الإيقاف الذي فرضه فيروس كورونا.

ومع ذلك، لم يتمكن فريق رودي جارسيا من الحصول على المركز السابع إلا في الموسم الأخير من الدوري الفرنسي، مما يعني أنهم غابوا عن التأهل الأوروبي لأول مرة منذ 24 عامًا.

على الرغم من خيبة الأمل هذه، فقد وصل ديباي إلى الأرض في مباراة ليون الأولى في موسم 2020-21 في الدوري الفرنسي، حيث سجل ثلاثية في الفوز 4-1 على ديجون يوم الجمعة.

وفي حديثه إلى NOS الهولندي، قال ديباي، الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم، عن التكهنات حول مستقبله: “لم أقل أبدًا أنني أريد المغادرة، عندما أقول شيئًا ما، غالبًا ما يتم تحريفه”.

واختتم: “لا يزال لدي عقد لمدة عام واحد، أنا قائد، ولدينا فريق جيد، لقد أظهرنا ذلك، أشعر بالرضا عن نفسي ولكن لدي أيضًا أحلامي، لقد عبرت عن ذلك دائمًا أيضًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى