الدوري الإنجليزيكرة قدم
أخر الأخبار

كانتي يرفض ترك تشيلسي وسط أخبار مكثفة عن رحيله

رفض اللاعب الدولي الفرنسي جميع الاهتمامات بضمه، لكن عرضًا كبيرًا من عمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي قد يغري نادي ستامفورد بريدج بعد موسم من الإصابة.

وذكر “جول” أن نجولو كانتي لا يضغط من أجل الخروج من تشيلسي على الرغم من اهتمام أنطونيو كونتي، الذي يفكر في التعاقد مع الفرنسي البالغ من العمر 29 عامًا لتعزيز خط الوسط.

ومع ذلك، لم يخبر فرانك لامبارد أنه يريد خروج نجمه الكبير على الرغم من حملة التوظيف العنيفة هذا الصيف.

منح لامبارد مؤخراً كانتي شارة القيادة في آخر مباريات النادي الودية والتنافسية بسبب غياب سيزار أزبيليكويتا بداعي الإصابة.

الفائز بكأس العالم حاليا خارج الخدمة الدولية مع أوليفييه جيرو ويعتقد أنه بصحة جيدة بعد تعرضه للإصابة العام الماضي.

غاب كانتي عما يقرب من 50 في المائة من مباريات فريقه الموسم الماضي، الأمر الذي أثار قلق لامبارد، لكنه ظل يكرر رغبته في الإبقاء على لاعب خط الوسط طوال الموسم.

قال لامبارد في نهاية يونيو: “إنه لاعب رائع، ما زلت أقول ذلك وأعني ذلك، إنه لاعب ضخم بالنسبة لهذا النادي”. “لقد كان ضخمًا وسيظل كذلك لفترة طويلة وأنا سعيد معه”.

وأضاف: “الأمر لا يتعلق فقط بـكانتي، لدي لاعبو خط وسط آخرون ومنافسة كبيرة في خط الوسط ولكن في الوقت الحالي، يقوم نجول بعمل جيد حقًا”.

في هذه الأثناء، ينبع اهتمام كونتي من وقته في تشيلسي من 2016 إلى 2018، مما أدى إلى فوز البلوز بلقب الدوري الأخير وكأس الاتحاد الإنجليزي.

إنتر غير قادر على دفع رسوم كبيرة للاعبين كما هو الحال في السوق الحالي، حيث يتطلع النادي الآن إلى تفريغ عدد من النجوم الهامشية قبل بدء الموسم المقبل.

الظهير الأيسر إيمرسون بالمييري هو لاعب آخر في تشيلسي من بين الأهداف الرئيسية للنادي الإيطالي، حيث تم إبلاغ جميع الأطراف المعنية بسعر 26 مليون جنيه إسترليني (34 مليون دولار).

ومع ذلك، يهدف النيرازوري للتفاوض بشأن خفض الرسوم، مع احتمال تقدم المحادثات بعد انضمام بن تشيلويل إلى البلوز الأسبوع الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى