بطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

كايل ووكر: يقدم اعتذار لاستضافته “حفلة جنسية”

اعترف كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي وإنجلترا بأنه اتخذ “قرارات سيئة” بشأن عدة انتهاكات لإرشادات إغلاق فيروس كورونا في وقت سابق من هذا العام.

واضطر ووكر إلى تقديم اعتذار في أبريل، لاستضافته “حفلة جنسية” مزعومة دعا فيها المدافع امرأتين إلى منزله.

قام الشاب البالغ من العمر 30 عامًا مرة أخرى بخرق قواعد الإغلاق في مايو عندما زار أخته ووالديه في شيفيلد.

تناول ووكر تلك الحالات في مقابلة على إذاعة بي بي سي 5 يوم الثلاثاء، معترفًا بأنه بحاجة إلى أن يكون قدوة أفضل في منصبه كشخصية عامة.

قال والكر: “أفكر في قراراتي، لقد كانت قرارات سيئة مني في وقت مهم للبلاد”. “أنا أتحمل المسؤولية الكاملة عن ذلك ولكني أمضي قدما الآن”.

وأضاف: “تحدثت أنا ورئيسي، مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت، بعد حوادث الإغلاق، وكما تعلم، أكد لي أننا جميعًا نرتكب أخطاء”.

وواصل: “من الواضح، أن أعمالي كانت على نطاق أكبر ويتم تضخيمها لكوني في نظر الجمهور ونموذج يحتذى به، لذلك علي أن أتحمل المسؤولية الكاملة عن أفعالي، وهو ما قمت به”.

وحصل ووكر على دعم من مدربه بيب جوارديولا خلال الجدل عليه، حيث قال الإسباني إن مدافعه “أدلى بتصريح شجاع”.

تم استدعاء ووكر لمباريات دوري الأمم في إنجلترا هذا الشهر ضد أيسلندا والدنمارك، وقد انعكس ذلك على فرصة الوصول إلى علامة الخمسين مباراة دولية في المستقبل القريب.

وقال ووكر، الذي خاض 47 مباراة دولية في الوقت الحالي، عن بلوغ هذا الإنجاز: “عندما كنت في التاسعة عشرة من عمري عندما انضممت لأول مرة إلى المنتخب الإنجليزي، لم أكن لأقول أنه لا توجد فرصة”.

واستمر: “لكن الآن أعتقد أن هذا ممكن، من الواضح أنه لم يكن لدي سوى ثلاث مباريات أخرى للوصول إلى هذا الهدف وهذا هدف كبير بالنسبة لي”.

وأردف: “لا يمكن للعديد من اللاعبين أن يقولوا إنهم خاضوا 50 مباراة دولية مع منتخب بلادهم وخاصة إنجلترا”.

واختتم: “آمل أن أكون جزءًا من هذا النادي وأن تكون لحظة فخر جدًا لي ولعائلتي”.

يبدأ منتخب الأسود الثلاثة اللعب في دوري الأمم عندما يسافر لمواجهة أيسلندا في ريكيافيك يوم السبت، قبل مباراة أخرى خارج أرضه ضد الدنمارك في 8 سبتمبر.

زر الذهاب إلى الأعلى