أخبارالدوري الأوروبيالدوري الإسبانيالدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

يوڤنتوس يكثف مطاردته لمهاجم أوروجواي

كثف نادي يوفنتوس مطاردته لمهاجم أوروجواي، الذي يبدو أنه من المرجح بشكل متزايد أن يغادر برشلونة.

على الرغم من أن يوفنتوس قد ركز على عدد من المهاجمين هذا الصيف، إلا أن المصادر أبلغت “جول” أن بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي أصبح سواريز الآن على رأس قائمة أمنياتهم.

يتجه اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا للخروج من برشلونة، حيث أبلغه المدرب الجديد رونالد كومان أنه لا يظهر في خططه للمضي قدمًا.

قد يختار برشلونة إنهاء عقد سواريز في كامب نو، الأمر الذي سيكلف النادي 14 مليون يورو (12 مليون جنيه إسترليني / 17 مليون دولار).

بالإضافة إلى يوفنتوس، تم ربط سواريز بالعودة إلى أياكس وكذلك الانتقال إلى الدوري الأمريكي.

تمامًا مثل برشلونة، يمتلك يوفنتوس مدرب جديدًا لعب دور البطولة سابقًا للفريق، وكما فعل كومان أيضًا، أبلغ أندريا بيرلو مؤخرًا أحد مهاجميه المخضرمين أنه ليس في خططه.

قال بيرلو مدرب يوفنتوس الجديد للمهاجم جونزالو هيجواين إنه حر في العثور على ناد آخر هذا الصيف إلى جانب لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة.

في الوقت الذي يبحث فيه عمالقة الدوري الإيطالي عن بديل لهيجواين، فقد ركزوا على سواريز، الذي سجل 21 هدفًا في 36 مباراة مع البلوجرانا في موسم 2019-20.

بعد أول موسم بلا ألقاب لبرشلونة منذ 12 عامًا، عازم كومان على إجراء تغييرات شاملة على الفريق والتخلي عن بعض قدامى المحاربين في فريقه.

أحد المخضرمين كومان لا يريد أن يرى المغادرة هو ليونيل ميسي، لكن أيقونة برشلونة تظهر عند رحيله عن النادي الذي استدعاه للوطن منذ 20 عامًا.

في غضون ذلك، يركز يوفنتوس على الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ موسم 1995-96 بعد عودته إلى أرضه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي موسم 2019-20 في موسمه التاسع المذهل على التوالي.

على الرغم من أن بيرلو وشركاه كانوا يتطلعون إلى إيدن دزيكو لاعب روما كبديل لهيجوين، فقد حولوا انتباههم بالكامل الآن نحو سواريز.

حيث انضم سواريز إلى برشلونة من ليفربول في عام 2014، وسجل منذ ذلك الحين 198 هدفًا في 283 مباراة مع النادي، وفاز بالدوري الإسباني أربع مرات ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى