أخبارالدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

رمضان صبحى: اخترت بيراميدز لطريقة تفكيرهم وحركتي في الفيديو الترويجي الزموا الصمت

قام نادى بيراميدز بتقديم صفقته التى ضمها من نادي هيدرسفيلد الانجليزي وهى اللاعب رمضان صبحى، وذلك في مؤتمر صحفى مساء اليوم.

وصرح رمضان صبحى خلال هذا المؤتمر بعدة تصريحات بشأن الأقاويل المتداولة بشأن انضمامه لبيراميدز للماديات وتدخلات شريف اكرامي فى قراره هذا.

وشدد رمضان صبحى منذ بداية المؤتمر أنه لم ينضم لصفوف بيراميدز للماديات، وإنما أنضم لطريقة تفكيرهم واداءهم وهو بمثابة تحدى كبير له.

واضاف أن قراره جاء من قرارة نفسه ولم يتدخل فيه احد مثلما تداول فى الفترة الماضية بشأن أن من وراء هذا القرار هو شريف اكرامي.

وعلق المدير التنفيذي لنادى بيراميدز على هذا الحديث مؤكدًا أن لا أحد وراء هذا القرار واللاعب يمتلك وكيل أعمال محترم وأسرة اللاعب ليس لها يد في هذا القرار.

واستطرد حديثه بأن حركته فى الفيديو الترويجي له هي “إلزام الصمت” وهذا الشعار ليس لجمهور الاهلى بل هي حركة يفعلها منذ مونديال 2018.

وأردف عندما سئل بشأن الاحتفال حال تسجيله فى مرمى الأهلى أن طموحه اكبر من هذا وهو أمر سابق لوقته الآن.

واستكمل رمضان حديثه بأنه يتواجد فى نادى كبير يؤهل للإحتراف بشكل كبير وسيكون طريق الاحتراف لأوروبا عن طريق بيراميدز.

وعندما سئُل عن علاقته بالنادي الأهلي تدخل ممدوح عيد ان لا مبرر لتأثر علاقة الأهلى برمضان بعد رحيله من النادى، لأن بيراميدز طبق معايير الاحتراف بشكل جدى ولم يخالف اي قواعد بشأن انضمام اللاعب.

وقال عمرو بسيونى مدير التسويق فى بيراميدز أن صفقة اللاعب تمت بشكل سريع للغاية ولا يحق لأى شخص أن يعلن عن قيمة الصفقة سوى رمضان صبحى وحده.

وقد صرحت بعض التقارير الصحفية أن صفقة انتقال اللاعب ستكلف خزانة نادى بيراميدز من 4 إلى 4.5 مليون جنيه إسترليني.

وأختتم المدير الرياضي لنادى بيراميدز أنه أول من تحمس لفكرة انضمام اللاعب إلى بيراميدز لانه سيكون إضافة كبيرة للنادى، والنادي سيحقق طموحه معه.

زر الذهاب إلى الأعلى