الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

مصر المقاصة بصحوة الأنتصار يفوز على الاتحاد السكندري

نجح مصر المقاصة من حصد ثلاث نقاط بعد فوزه على الاتحاد السكندري في المباراة التي كانت مقامة بينهم في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري المصري الممتاز بثلاث أهداف مقابل هدف.

وإليكم أبرز أحداث الشوط الثاني:

مع أنطلاق أحداث الشوط الثاني قرر طلعت يوسف إجراء بعض التعديلات على التشكيل وأجرى تبديلين دفعة واحده بخروج كريم الديب ودخول أحمد رفعت والتبديل الثاني بخروج عبد الغني محمد ودخول خالد الغندور.

نجح رزاق سيسيه في مراوغة حارس المرمى ونفذ عرضية تصل إلى أحمد راشد ولكن ينجح دفاع المقاصة من أبعاد الكرة في الدقيقة 53.

قرر إيهاب جلال إجراء التبديل الأول في الدقيقة 56 بخروج بيكلي ونزول ميدو جابر.

وبركلة ركنية قام بتنفيذها أحمد رفعت عرضية تصل إلى خالد قمر على حدود منطقة الجزاء يصوب الكرة لتسكن الشباك في الدقيقية 59.

66 ضربة حرة يقوم بتنفيذها أحمد رفعت بشكل عرضي تصل إلى خالد قمر ثم يمرر الكرة إلى رزاق سيسيه يصوب كرة صاروخية في اتجاه المرمى لكن ينقذها محمود حمدي.

وعلى رغم من سيطرة زعيم الثغر على ملعب المباراة لكن بهجمة مرتدة نجح مصر المقاصة من أحراز الهدف الثاني في الدقيقة71 عن طريق خالد اوتشو بعد تمريرة من محمد جابر في وسط توتر في دفاعات الاتحاد.

ثم يشهر حكم المباراة بطاقة صفراء جديدة في الدقيقة 74 من نصيب محمد الصباحي.

يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة 85 بعد عركلة إسلام جمال للاعب محمد ابراهيم ويحصل على أثرها على بطاقة صفاء.

يقوم ميدو جابر لتنفيذ ركلة الجزاء في الدقيقة 86 وينجح في تسجيل الهدف الثالث لمصر المقاصة.

في الدقيقة الأخيرة من المباراة ينجح خالد قمر من أحراز هدف ثاني بعد عرضية من السيد سالم ولكن يلغى بداعي التسلل على السيد سالم.

ثم أطلق حكم المباراة صافرته معلنًا عن نهاية أحداث اللقاء بعد أن أحتسب ست دقائق كوقت بدل من ضائع، وبذلك النتيجة ظل الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 35 نقطة بينما أصبح مصر المقاصة في المركز الثامن برصيد 30 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى