الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

الدوري المصري: بثنائية نظيفة مصر المقاصة يعبر طنطا

حقق مصر المقاصة فوزًا على نظيره طنطا بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز، في المباراة التي أُقيمت على ملعب “طنطا”.

بدأ الفريق الطنطاوي الشوط الثاني بإجراء تغيير بين صفوفه، بخروج أحمد سعيد أوكا ودخول أحمد فهمي بدلًا منه.

تقدم فوافي سريعًا لمصر المقاصة بالهدف الأول في الدقيقة 48، عن طريق هجمة منظمة وصلت لميدو جابر وأرسل عرضية قابلها محمد إبراهيم، ومرر الكرة لفوافي وسدد الأخير الكرة سكنت شباك طنطا.

ثم أجرى المزين تبديلين دفعة واحدة في محاولة للرجوع في النتيجة، فأشرك عبد الرحمن الدح وهاني رشدي، وخرج محمد ماجد أونش وإسلام فؤاد على الترتيب.

محاولة لابناء السيد البدوي عن طريق تسديدة هاني رشدي ولكن بعيدة خارج الملعب، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب محمود كابونجا لاعب طنطا.

بعد ذلك أجرى طنطا تغييره الرابع بخروج أحمد الشناوي ودخول أحمد الألفي بدلًا منه، ثم محاولة للمقاصة لتأمين الهدف عن طريق محمد إبراهيم ولكن مرت بجوار القائم.

أضاف ميدو جابر الهدف الثاني للمقاصة في الدقيقة 81، عن طريق ركلة ركنية نفذت شتتها دفاع طنطا وصلت لميدو جابر وسددها سكنت شباك علي فرج.

أعقب ذلك فرصة أخرى للمقاصة وضعها محمد إبراهيم في الشباك ولكن أحتسبها حكم اللقاء تسلل.

ثم أجرى إيهاب جلال ثلاث تغييرات دفعة واحدة، بخروج خالد أوتشو ومحمد إبراهيم وميدو جابر، وإشراك مصطفى شبيطة وصلاح أمين وبيكيلي على الترتيب.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وخمس دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية معلنًا فوز الضيوف بهدفين مقابل لا شيء.

بهذا الفوز رفع المقاصة رصيده لـ 33 نقطة في المركز السابع، وتوقف رصيد طنطا عند 17 نقطة في المركز الثامن عشر “الأخير”.

زر الذهاب إلى الأعلى