الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

الدوري الإنجليزي: حفلة أهداف في الأنفيلد تنتهي بفوز ليفربول على ليدز

حقق ليفربول فوزًا أمام ليدز يونايتد بأربع أهداف مقابل ثلاثة، في إطار منافسات الجولة الأولى للدوري الإنجليزي، في المباراة التي أُقيمت على ملعب “الأنفيلد”.

بداية هجومية في الشوط الثاني من جانب ليفربول، وأتيحت أول فرصة تهديفية لصالح الريدز في الدقيقة 49 عن طريق عرضية فيرمينو قبلها فينالدوم بتسديدة، تألق ميسلير وتصدى لها.

ثم هدف أبيض آخر لصالح ليدز في الدقيقة 58، ألغاه حكم اللقاء نتيجة وجود تسلل على هاريسون.

أجرى ليفربول تغييره الأول بخروج كيتا وإشراك فابينيو بدلًا منه، بعد ذلك محاولة ضعيفة لليفر من تسديدة ماني ولكنها بعيدة عن المرمى.

أعقب ذلك إجراء ليدز أولى تبديلاته بخروج بابلو هيرنانديز ودخول مورينو بدلًا منه، ومن الجانب الأخر أجرى كلوب تغيير ثاني بإشراك جونز وخروج هندرسون.

عادل ليدز النتيجة في الدقيقة 66، عن طريق عرضية من كوستا قابلها كليتش بتسديدة قوية سكنت شباك أصحاب الأرض محرزًا الهدف الثالث لليدز.

محاولات لليفربول لإدراك التقدم مرة أخرى، وتسديدة من محمد صلاح مرت فوق المرمى، ثم أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات الصفراء من نصيب فيرمينو لاعب ليفربول لتدخله على الخصم بعنف.

بعد ذلك فرصة للضيوف عن طريق ركلة حرة نفذها فيليبيس بتسديدة خطيرة مرت بجوار القائم، ثم أجرى بيلسا تبديل ثالث بخروج كليتش ودخول شاكليتون بدلًا منه.

احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لليفربول في الدقيقة 87، نتيجة عرقلة فابينيو داخل منطقة الجزاء.

ضرب محمد صلاح بالهدف الرابع لفريقه والثالث له في الدقيقة 88، بعد تسديدة ركلة الجزاء في منتصف الشباك، ثم أحتفل على طريقة مؤمن زكريا دعمًا له.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وأربع دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية معلنًا فوز الريدز بأربع أهداف مقابل ثلاثة.

زر الذهاب إلى الأعلى