أخبارالدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

سيد عبد الحفيظ: مؤمن هو من يستحق الشكر وسنصب تركيزنا على الاتحاد

قام سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بالكشف عن الخطة الموضوعة للقاء الاتحاد السكندري القادم.

وبحسب ماقاله سيد خلال تصريحات عقب المباراة: “لا نريد أن نتحدث بشكل كبير عن لقاء الاتحاد القادم، سنقوم بالاغلاق على كافة اللاعبين إلى يوم المواجهة، فلقد استطاع الفريق أن يقدم أداء مميز طيلة المسابقة”.

وأردف: “سنواجه فرق ذات تركيز عالٍ جدًا، لذلك يجب أن نكون بنفس التركيز، خاصة وأن اللقاء القادم أيضًا سيكون لقاء التتويج، فكما تحدثت يجب أن يكون كافة اللاعبيت مستعدين جدًا، وأن يعملوا بشكل مميز، لأن لا شيء يمكن الحصول عليه بسهولة، يجب الاجتهاد والتعب ليتحقق المراد”.

وتابع: “إذا أردنا تقديم الشكر لأحد بشأن الفوز أمام الدراويش فسيكون الشكر لمؤمن زكريا، فلقد كانت حالة أمس حالة رائعة جدًا، كان الأهلي الذي لا يختلف عليه أحد ويعرفه الجميع رفقة واحد من أبناءه”.

واستطرد: “لا أحب أن أتحدث عن أمور بحد ذاتها، فما يهم هو الأهلي ولاعبيه، الدافع الأكبر والأساسي وأيضًا الرئيسي للحالة المعنوية التي مؤمن عليها حاليًا، فهو أفضل من ذي قبل”.

الجدير بالذكر أن الأهلي ينفرد بصدارة الدوري المصري الممتاز، برصيد 71 نقطة من 26 لقاء، فاز في 23، بينما تعادل في مباراتين وخسر في واحدة، وينقصه ثلاث نقاط للتتويج باللقب الـ42 في تاريخه.

زر الذهاب إلى الأعلى