أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

مستقبل “رافينيا” مابين الرحيل والبقاء فى الكامب نو

يضطرب مستقبل لاعبى فريق برشلونة الإسباني منذ تولى كومان تدريب الفريق خلفاً لكيكى ستين، ويعمل كومان على تجديد دماء الفريق املاً فى إصلاح الأوضاع داخل الكامب نو بعد الكارثة التى حطت على الفريق فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية.

ويرى كومان أن هناك بعض اللاعبين لا يشكلون اى فائدة للنادى فى الوقت الحالى من وجهة نظره، ويعتقد أن رحيلهم مصلحة للبرسا لإنعاش الخزينه المالية لإمكانية جلب لاعبين أكثر كفاءة لدعم صفوف الفريق فى الموسم الحالى.

وتتجه أنظار كومان إلى اللاعب الشاب “رافينيا ألكانتارا” الذى انضم لناشئي البلوجرانا فى 2007، ولكن لم يستطيع أن يثبت نفسه مع الفريق الأول لبرشلونة وتمت إعارته ثلاث مرة اثنين إلى سيلتا فيجو وأخرى إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

ويرغب نادى برشلونة بقيادة كومان فى التخلص من هذا اللاعب فى الميركاتو الصيفي الحالى قبل انتهاء مدة عقده، وذلك لتحقيق الاستفادة المالية منه فى الوقت الحالى، وهذا وفقاً لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

وتلقى برشلونة عرضاً من سيلتا فيجو يطلب فيه ضم اللاعب لكن على سبيل الإعارة للمرة الثالثة، لكن تم رفضه من البرسا، حيث يطلب رحيله مقابل 15 مليون يورو.

ويرغب لاعب برشلونة الانتقال للدورى الانجليزي للخوض فى تجربة احترافية جديدة، وبالفعل هناك عرضاً من أحد الأندية الإنجليزية لكن دون الإعلان عنه.

ويذكر أن عقد اللاعب سينتهى فى 2021 ومن بعدها سيرحل مجاناً عن الكامب نو لذلك يسعى برشلونة للتخلص منه قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الحالى المقرر أن ينتهى فى أكتوبر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى