بطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

احتفال الفرعون المصري على طريقة مؤمن زكريا حديث الصحافة العالمية

تناولت صباح اليوم الصحف العالمية العناوين التي تتحدث عن دعم الفرعون المصري “محمد صلاح” لزميله مؤمن زكريا، وذلك عن طريق الإحتفال بالهدف الرابع لليفربول على طريق مؤمن زكريا.

وجاء عنوان صحيفة “ديلى ميل” البريطانية هكذا :

“محمد صلاح يُهدي هدفه لزميله بمنتخب مصر، مؤمن زكريا، الذي يصارع مرض الضمور العصبي الحركي المستعصي من خلال الإحتفال على طريقته في مباراة ليفربول وليدز يونايتد”.

بينما تناولت صحيفة “سبورت” بولندا العنوان الآتى وهو:

“احتفال غير معتاد من محمد صلاح يهدي من خلاله الهدف الأخير له أمام ليدز لمواطنه، مؤمن زكريا، الذي يعاني من الضمور العصبي الحركي”.

بينما تناولت صحيفة “RMC”الفرنسية هذا العنوان وهو:

“قام محمد صلاح بالاحتفال ويديه على أذنيه، هكذا كان إهداءه الهدف الرابع والأخير لنادي ليفربول أمام ليدز يونايتد لزميله ومواطنه، مؤمن زكريا، مع منتخب مصر الذي يعاني في الوقت الحالي من مرض الضمور العصبي”.

واحتفل محمد صلاح بالهدف الاخير للريدز أمس على طريقة مؤمن زكريا جعلت الصحف العالمية تتغنى به بجانب الهاتريك الذي صنعه أ دامس، فأصبح الفرعون المصري هو حديث العالم بأكمله منذ ليلة أمس.

والجدير بالذكر أن فريق ليفربول تمكن من إشعال ملعب الانفيلد برباعية مقابل ثلاثة أهداف لليدز، حيث صنع محمد صلاح هاتريك بينما سجل فان دايك هدف اخر، جعل ليفربول يتفوق فى أولى لقاءاته فى الموسم الجديد من البريميرليج.

زر الذهاب إلى الأعلى