الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

المصري يقلب الطاولة على حرس الحدود ويتفوق عليه بثنائية في الدوري

انتهت منذ قليل مباراة حرس الحدود ضد المصري، بفوز المصري على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة ال27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 9 أضاع أحمد شرويدة فرصة محققة لحرس الحدود، بعدما استغل خطأ دفاع المصري، لينفرد على إثرها بالمرمى، ويضع الكرة من فوق أحمد مسعود حارس المصري ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر وتحولت إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 26 سدد إيزي إيميكا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها أحمد السعدني حارس حرس الحدود بصعوبة بالغة لترتد من بين يديه وتجد متابعة من أحمد ياسر الذي سدد الكرة مباشرة تصدى لها السعدني مجدداً وأبعد الخطورة.

وفي الدقيقة 27 أحرز أحمد شرويدة الهدف الأول لحرس الحدود بعدما استغل عرضية من الجانب الأيمن عن طريق جريندو، وقابلها بقدمه اليمنى بتسديدة قوية لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 56 أضاع محمد جابر فرصة محققة للمصري، بعدما استقبل تمريرة من الجانب الأيسر عن طريق عمر كمال، وقابلها بتسديدة قوية ولكن أبعدها أحمد السعدني حارس حرس الحدود ببراعة.

وفي الدقيقة 57 سدد عمر كمال كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن تمكن أحمد السعدني من إمساكها بنجاح.

وفي الدقيقة 61 أحرز محمود وادي هدف التعادل للمصري، بعدما استقبل عرضية من الركلة الركنية جهة اليسار، وقابل الكرة برأسية قوية على يسار أحمد السعدني حارس حرس الحدود لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 64 سدد محمد جابر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكنها ارتطمت بالعارضة، وخرجت من مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 92 كاد أحمد عادل “ميسي” أن يحرز الهدف الثاني للمصري، بعد استقباله لعرضية من الركلة الركنية جهة اليمين، وقابلها برأسية قوية، ولكن أبعدها أحمد السعدني حارس حرس الحدود ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية أخرى.

وفي الدقيقة 96 أحرز أوستن أوموتو الهدف الثاني للمصري، بعدما استقبل عرضية من جهة اليمين وقابلها بتسديدة قوية على يسار أحمد السعدني حارس حرس الحدود لتسكن الشباك.

وبهذه النتيجة يرفع المصري رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويتوقف رصيد حرس الحدود عند النقطة 26 في المركز السادس عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى