أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

رسمياً.. بيانيتش ضمن صفوف البرسا لمدة 4 مواسم

قام فريق برشلونة الإسباني بالاعلان بشكل رسمى عن انضمام اللاعب ميراليم بيانيتش الى صفوف البرسا لمدة 4 مواسم بشرط جزائى يقدر بقيمة 400 مليون يورو.

ووقع بيانيتش على العقود واختار أيضا رقم القميص الذى سيرتديه مع البرسا وهو رقم “8” الذى كان يرتديه اللاعب ارثور ميلو، وذلك فى المؤتمر الصحفى الذى عقده البرسا لتقديم اللاعب بشكل رسمى لوسائل الإعلام.

ويعرض لكم “195 سبورتس” أبرز ماتناوله المؤتمر الصحفى

بدأ بيانيتش حديثه خلال المؤتمر الصحفي معرباً عن سعادته الغامرة بالانضمام لنادى بحجم برشلونة الإسباني ومزاملة لاعب بحجم الليونيل ميسى.

وأكد أنه كان يحلم منذ طفولته باللعب لصفوف نادى برشلونة وان يكون جزء من هذا الكيان، وقال انه يفتخر بما قدمه طوال مسيرته التى جعلته يقف فى الكامب نو.

واردف بيانيتش أن النادى الكتالونى دائماً وابدا رائعاً فكل الأندية تمر بأوقات صعبه، لكن حان الان موعد عودة الألقاب لخزائن البرسا.

واستكمل بيانيتش حديثه بأنه يتذكر الكامب نو منذ عدة سنوات عندما كانت البرسا متفوقة على كل الأندية بنتائج مبهرة.

واستطرد بشأن أزمة رحيل ميسى أنه لايستطيع تخيل ميسى بقميص غير قميص برشلونه لأن هذا منزله وهذه عائلته ومن المتوقع انه سينهى مسيرته فيها.

واردف أن ميسى بمثابة تاريخ نادى برشلونة بالإضافة إلى أنه أعظم نادى فى تاريخ كرة القدم بأكملها، ومن المستحيل رحيله عن صفوف الكامب نو.

أما بشأن اللاعب لويس سواريز الذى ارتبط اسمه بالرحيل فى الميركاتو الصيفي الحالى قال عنه بيانيتش أنه قدم الكثير للنادى، وإذا رحل عن صفوف الفريق أو بقى فيه فلديه الكثير ليقدمه فهو لاعب جيد للغاية.

واضاف بيانيتش أنه كان يتمنى أن يكون ضمن صفوف البرسا فى وقت سابق عن هذا لكن ظروف إصابته بالكورونا منعته لكنه كان على تواصل مع الطاقم الفنى للبرسا حتى جاء إلى هنا.

وانتقل بحديثه عن رحيله من نادى يوفنتوس الإيطالي حيث أكد أنه كان صعباً للغاية تركه لليوفى بعد 9 سنين قضاهم فى إيطاليا لكن حان الان موعد تحقيق الحلم بالانضمام إلى البرسا.

وبشأن الهدف الذى أحرزه فى شباك ريال مدريد قال إنه يتذكره جيدا ويتذكر أيضاً أن ريال مدريد فريق قوى للغاية ، والمعركة ستكون صعبه أمامه فى موسم الليجا لكن يجب أن نتذكر اننا أقوياء.

كما أكد أنه يفتخر بمزاملة كبار النجوم طوال مسيرته حيث أنه جاور توتى نجم روما كما جاور الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو كما زامل أيضا بوفون والان فى طريقه لمزاملة الليونيل ميسى.

وأتم بيانيتش تصريحاته بأنه سيلعب مع برشلونه يوم السبت المقبل حتى لو جزءًا من المباراة، وهو الآن يتعلم اللغة الإسبانية لسهولة التواصل مع لاعبى فريقه الجديد.

وأختتم انه يتمنى أن يتعرف على زملائه ويتكيف معهم سريعاً لغلق صفحة الماضى والسعى لاسترجاع الألقاب من جديد إلى خزانة الكامب نو هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى