بطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

فاركو ضد دمنهور.. أبرز مواجهات مجموعة بحري اليوم

تُقام في الثالثة من عصر اليوم الاثنين، ست مواجهات ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر، للمجموعة الثالثة التي تضم أندية بحري في دوري القسم الثاني.

البداية مع قمة المجموعة حيث يستضيف فاركو المتمسك بصدارة المجموعة نظيره دمنهور الراغب في استعادة الصدارة، فاركو على القمة برصيد 35 نقطة والفريق الدمنهوري في المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

في مباراة لا تقل أهمية عن سابقتها يصطدم غزل المحلة الساعي للمحافظة على صدارته، مع ضيفه أبو قير للأسمدة المتمسك في آماله حتى وأن باتت ضعيفة في الصعود، زعيم الفلاحين يتصدر المجموعة برصيد 35 نقطة، بينما يأتي أبو قير خامسًا برصيد 29 نقطة.

المنصورة هو الأخر متمسك بآماله الأخيرة في الصعود يحل ضيفًا على الأوليمبي الباحث عن الهروب من شبح الهبوط، البرتقالي رابعًا برصيد 30 نقطة، والفريق السكندري يحتل المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

المواجهة الرابعة تجمع بين دكرنس وضيفه الرجاء، في مباراة تحمل آمال ضعيفة للفريقين من أجل الصعود، دكرنس سادسًا وفي جعبته 29 نقطة، والرجاء سابعًا برصيد 26 نقطة.

بلدية المحلة المنتعش بفوزه الأخير يأمل في الابتعاد أكثر عن مناطق الهبوط مع مضيفه الحمام، البلدية يأتي برصيد 25 نقطة في المركز الثامن، أما المطروحي عاشرًا برصيد 20 نقطة.

وتختتم الجولة بلقاء الجريحين مالية كفر الزيات وضيفه بيلا، حيث ضمن الفريقين الهبوط رسميًا لتواجدهم بخمس نقاط في المركزين الحادي والثاني عشر على الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى