كرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

نتائج بحري: غزل المحلة وفاركو يتقاسمان الصدارة وسقوط دمنهور

انتهت منذ قليل منافسات الجولة التاسعة عشر من المجموعة الثالثة، والتي تضم أندية بحري بدوري القسم الثاني، حيث أُقيمت ست مباريات.

نجح غزل المحلة في الحفاظ على الصدارة بالفوز على أبو قير بهدف نظيف عن طريق محمود صلاح، ليرتفع رصيد الغزل لـ 38 نقطة، ويتجمد رصيد أبو قير عند 29 نقطة.

سقط دمنهور في فخ الهزيمة للجولة الثانية على التوالي، أمام مضيفه فاركو بثنائية مقابل هدف، أحرز هدفي فاركو علي بهيج بينما أحرز هدف دمنهور الوحيد إسلام رمضان، فاركو مازال في الصدارة برصيد 38 نقطة، ودمنهور ثالثًا برصيد 33 نقطة.

فقد المنصورة نقطتين هامتين بالتعادل أمام الأوليمبي بهدف لكل فريق، أحرز هريسة للبرتقالي وهادي أنور للفريق السكندري، رفع المنصورة رصيده لـ 31 نقطة في المركز الرابع، والأوليمبي لـ 23 نقطة في المركز التاسع.

أسعد الحمام جماهيره بالفوز على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد المطروحي لـ 23 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد البلدية عند 25 نقطة في المركز الثامن.

تعادل دكرنس مع ضيفه الرجاء بهدفين لكل فريق، أحرز هدفي أصحاب الديار أحمد جمعة وأحمد الشحات، وأحرز للرجاء إبراهيم رخا ووائل فرج، أرتفع دكرنس لـ 30 نقطة في المركز الخامس، و الرجاء لـ 27 نقطة في المركز السابع.

في لقاء الجريحين تمكن مالية كفر الزيات من تحقيق الفوز الأول له في الموسم على بيلا بأربع أهداف مقابل هدفين، أحرز رباعية المالية محمود عزت هاتريك وحمدي الفقي، ولبيلا السيد محمد ومصطفى كشري، ليرتفع المالية لثماني نقاط، ويتجمد بيلا عند خمس نقاط في المركزين الحادي والثاني عشر على الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى