الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

برشلونة يمطر شباك سيلتا فيجو بثلاثية في الليجا

نجح برشلونة في الفوز بثلاث أهداف نظيفة أمام سيلتا فيجو، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، والتي أُقيمت على ملعب “بالايدوس”.

بدأ سيلتا فيجو الشوط الثاني بإجراء تبديل بين صفوفه، بخروج جوزيف إيدو ودخول بايزا بدلًا منه، وسريعًا ما أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب أراوخو لاعب سيلتا لتدخله على الخصم بعنف.

أضاف البلوجرانا الهدف الثاني في الدقيقة 51، عن طريق مراوغة رائعة من ميسي لدفاع سيلتا ومرر الكرة عرضية في اتجاه المرمى أصطدمت في قدم أولازا ووضعها بالخطأ في مرماه.

هدف أبيض لبرشلونة عن طريق تسديدة من كوتينيو أصطدمت في القائم الأيسر، وأرتدت ليقابلها ميسي بتسديدة سكنت شباك سيلتا، ولكن ألغاه حكم اللقاء لوجود تسلل على ليو، وبعد الرجوع لتقنية الـ VAR أكدت على عدم شرعية الهدف.

أعقبها محاولة لبرشلونة من تسديدة ميسي ولكن تألق فيلار وتصدى لها، ثم أجرى كومان تبديلين دفعة واحدة بخروج فاتي وكوتينيو ودخول ترينكاو وبيدري على الترتيب.

رد سيلتا بمحاولة من أجل تقليص النتيجة عن طريق تسديدة نوليتو وتألق نيتو وتصدى لها، وفرصة أخرى عن طريق تسديدة أسباس ولكن علت المرمى.

ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب ألبا نتيجة تدخله بعنف على الحارس فيلار، وبطاقة صفراء أخرى من نصيب بوسكيتس.

اختتم روبيرتو الثلاثية في الدقيقة 90+5، عن طريق تسديدة تصدى لها الحارس أرتدت واستحوذ عليها روبيرتو وسدد الأخير تسديدة سكنت شباك أصحاب الديار.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وخمس دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بفوز برشلونة بثلاث أهداف مقابل لاشئ.

بهذا الفوز رفع البلوجرانا رصيده لست نقاط في المركز الخامس، بينما توقف رصيد سيلتا عند خمس نقاط في المركز الحادي عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى