الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

لا جديد يُذكر ولا قديم يُعاد.. الزمالك يفوز على المصري بهدف نظيف

انتهت أحداث مباراة الزمالك و المصري البورسعيدي بانتصار الأبيض بهدف نظيف سجله اللاعب محمود علاء من ركلة جزاء، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد برج العرب، في إطار منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بدأت أحداث الشوط الثاني بسيطرة تامة من الفريق الساحلي، وذلك بحثًا عن تسجيل هدف التعادل، ومن ثم إحراز هدف الانتصار و الحصول على الثلاث نقاط لكنه لم ينجح في تحقيق ذلك.

دفع علي ماهر بكامل نجومه لمحاولة التهديف و إحراز هدف التعادل، وكاد المصري قريب بالفعل من تسجيل هدف، لولا تألق الحارس محمد أبو جبل ليخرجها إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 70، لاعبي الزمالك بالكامل داخل منطقة الجزاء لمحاولة الحفاظ على شباك أبو جبل، والحصول على الثلاث نقاط، بعدما تم طرد فرجاني ساسي، وهو ما أربك حسابات البرتغالي جايمي باتشيكو ولاعبي الأبيض.

استحواذ تام من أصحاب القميص الأبيض بحثًا عن تسجيل هدف التعادل، ولكنهم لم ينجحوا بعد، فضلًا عن تألق دفاع الزمالك وحارسهم محمد أبو جبل.

بُركان أبيض، أشرف بن شرقي يهدر فرصة هدف مُحققة بعد تصدي رائع أحمد مسعود، ثم يليها انفراد تام من أحمد سيد زيزو ويتصدى أيضًا ببراعة لها.

الحكم يحتسب 9 دقائق وقت مُحتسب بدل ضائع لم يحدث فيها أي شيء آخر، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله اللاعب محمود علاء من ركلة جزاء في الشوط الأول.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 63 في المركز الثاني، بينما هبط المصري البورسعيدي ليتواجد في المرتبة الرابعة عشر برصيد 33 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى