بطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

نتائج الصعيد: فوز الألومنيوم وسقوط بني سويف والبنك الأهلي

انتهت منذ قليل منافسات الجولة العشرين من المجموعة الأولى، والتي تضم أندية الصعيد بدوري القسم الثاني، حيث أُقيمت ست مباريات.

حافظ الألومنيوم على آماله في المنافسة وأكتسح شبان قنا في ديربي المدينة بأربع أهداف مقابل هدف، جاءت الرباعية عن طريق إبراهيم عبد العزيز وهدفين لكيرس ماهر ومحمود ناجح، وأحرز فاروق خالد هدف الشبان الوحيد.

رفع الألومنيوم رصيده لـ 39 نقطة في المركز الثالث، وتوقف الشبان عند 32 في المركز الرابع.

سقط المتصدر بني سويف في فخ الهزيمة أمام جاره تليفونات بني سويف بهدف نظيف عن طريق فودي، برغم الهزيمة ظل بني سويف في المقدمة برصيد 41 نقطة وأرتفع رصيد التليفونات لـ 26 نقطة ثامنًا.

فقد البنك الأهلي نقطتين هامتين في صراع الصعود بالتعادل أمام مضيفه المنيا بهدف لكل فريق، أحرز محمد سماره لأصحاب الديار، وتعادل عمرو عزت للبنك في الوقت القاتل، رفع المنيا رصيده لـ 26 نقطة سابعًا وأرتفع البنك لـ 40 نقطة في الوصافة.

عاد بترول أسيوط للفوز مرة أخرى وتمكن من الفوز على الفيوم بثلاثة أهداف مقابل هدف، أرتفع رصيد البترول لـ 31 نقطة في المركز الخامس، وتوقف الفيوم عند 18 نقطة في المركز العاشر.

نجح الإعلاميين في إقتناص ثلاث نقاط هامة بالفوز على ديروط بهدف نظيف عن طريق نشأت مسعد، رفع الإعلاميين رصيد عند 22 نقطة في المركز التاسع، وتجمد ديروط عند 12 نقطة في المركز الأخير.

تعادل سوهاج مع ضيفه طهطا بهدف لكل فريق، أحرز هدف طهطا فالو وتعادل أحمد جمال لأصحاب الديار، رفع سوهاج رصيده لـ 27 نقطة سادسًا، وأرتفع رصيد طهطا لـ 13 نقطة في المركز الحادي عشر “قبل الأخير”.

زر الذهاب إلى الأعلى