الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

صاحب الأرض يكرم أسوان بهدف نظيف دون رد

أسدل الستار على الشوط الثاني والمباراة التي تجمع بين أسوان ووادي دجلة بهدف نظيف دون رد في المباراة التي كانت مقامة على “ملعب بترو سبورت” ضمن منافسات الأسبوع 31 من بطولة الدوري الممتاز.

لم ينجح الفريقان في فرض السيطرة أو التقدم خلال أحداث الشوط الأول، فكتب التعادل السلبي نهاية أحداث الشوط الأول.

بدأ الشوط الثاني بتمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فريق أسوان في منتصف الملعب،ليرسل أحمد عامر لاعب فريق أسوان كرة عرضية من جهة اليمين أبعدها دفاع وادي دجلة عن مناطق الخطر.

عشر دقائق أولى من زمن الشوط الثاني والنتيجة مازالت تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين،ومازال لاعبي وادي دجلة يحاولون لإدراك هدف أول يقابلها تمركز دفاعي جيد من لاعبي فريق أسوان.

في الدقيقة 68 من عمر اللقاء يحسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق وادي دجلة بعد لمسة يد على إبراهيم القاضي داخل منطقة الجزاء، سددت عن طريق أحمد سعيد ولكن أبعدها الحارس مسعد عوض ببراعة .

ربع ساعة على نهاية الشوط الثاني والمباراة والتعادل السلبي مازال مستمر بين الفريقين ، فى الدقيقة 80 من عمر اللقاء احرز هدف لصالح فريق وادي دجلة عن طريق رفيق كابو.

خمس دقائق على نهاية المباراة،ومحاولات من لاعبي فريق أسوان لإدراك هدف التعادل يقابلها تمركز دفاعي جيد من لاعبي فريق وادي دجلة،حكم اللقاء أضاف 6 دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع.

وبهذا الفوز ارتقى دجلة للمركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة، في حين يتفوق عليه أسوان بمركز وحيد بنفس عدد النقاط ولكن بفارق الأهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى