الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

بهدفين بنزيما و فينيسيوس الريال في الصدارة مؤقتًا

انتهت أحداث مباراة ريال مدريد و نظيره ليفانتي بفوز الضيوف بهدفين نظيفين سجله اللاعب فينيسيوس جونيور في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول و كريم بنزيما في الدقيقة الأخيرة، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

بدأت أحداث الشوط الأول بسيطرة تامة و محورية من ريال مدريد بحثًا عن تسجيل هدف التقدم، ولكن جميع المحاولات باتت بالفشل في أول عشر دقائق من زمن الشوط، فضلًا عن تألق الحارس ودفاع ليفانتي.

الدقيقة 16 تشهد أول أهداف اللقاء عن طريق فينيسيوس جونيور بعد تسديدة رائعة سكنت الشباك، ليتقدم الملكي بهدف نظيف.

لم يشهد هذا الشوط أي محاولات أو فُرص مُحققة لهز شباك كلا الفريقين، الحكم يحتسب ثلاث دقائق وقت مُحتسب بدل ضائع لم يحدث فيها أي شيء آخر، لينتهي الشوط الأول بتقدم الميرنغي بهدف نظيف.

بدأت أحداث الشوط الثاني بسيطرة من أصحاب الأرض بحثًا عن تسجيل هدف التعادل، ومن ثم تسجيل هدف التقدم و الحصول على الثلاث نقاط.

استمرت المحاولات و الفرص من جانب ليفانتي، ولكنهم فشلوا في هز شباك البلجيكي تيبوا كورتوا، واختراق دفاع الملكي بقيادة سيرجيو راموس و فاران.

دفع باكو لوبيز المدير الفني لفريق ليفانتي بكامل نجومه بحثًا عن تسجيل هدف التعادل، ولكنه لم ينجح بعد.

الحكم يحتسب 5 دقائق وقت مُحتسب بدل ضائع سجل كريم بنزيما هدف ثاني، لينتهي اللقاء بفوز الميرنغي بهدفين نظيفين سجله اللاعب فينيسيوس جونيور و بنزيما.

و بهذه النتيجة أصبح ريال مدريد هو المتصدر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط، فيما استمر رصيد ليفانتي بـ 3 نقاط، متزيلًا جدول ترتيب المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى