الدوري المصريكرة قدم
أخر الأخبار

فايلر يكشف أسباب رحيله المفاجئ عن الأهلي

كشف السويسري رينية فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق في حوار تلفزيوني أجراه مع قناة “سبورت بانوراما” السويسرية.

وصرح فايلر عبر قناة “سبورت بانوراما” وقال : “بسبب كورونا رأيت عائلتي مرة واحدة بالضبط منذ فبراير عندما أتيت إلى سويسرا على متن طائرة خاصة في يونيو، سبب المستقبل غير الواضح كان لدي شرط في العقد وهو الرحيل في بداية شهر أكتوبر وهو ما جعلني ادير ظهري لمصر لأسباب عائلية”.

وأضاف مدرب الأهلي السابق : “كان قرار الرحيل صعباً، وكنت أرغب في إنهاء الموسم في الأهلي، خاصة أننا قمنا بعمل جيد حتى التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لكن بعض الظروف كانت أيضًا مرهقة، النادي كبير بشكل لا يصدق، وهو ما تسبب بأن لا يكون لدي حياة خاصة لم أستطع تناول الطعام بالخارج بسبب الشهرة لتدريبي أكبر نادي في مصر وأفريقيا”.

وشدد السويسري : “أردت إصطحاب عائلتي ولكن حتى في المطار كان علي أن أتنكر حتى لا يعرفني الناس، وفي النهاية كانوا يعرفونني لهذا لم يكن لدي حياة خاصة”.

وأشار فايلر في تصريحاته التلفزيونية : “أنا ممتن لجمهور الأهلي، وأقدر كل ما قدموه لي من حب، أعرف أنني تسببت في خيبة أمل لهم، ولكني كنت مضطراً فالأسرة هي أهم أولوياتي”.

زر الذهاب إلى الأعلى