الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

بثلاثية نظيفة.. الأهلي يفوز على إنبي بأقل مجهود

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الثاني والمباراة بين فريقي الأهلي وإنبي، في اللقاء الذي انطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب ستاد الأهلي we السلام، في إطار مباريات الجولة الــ32 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

بدأت أحداث الشوط الثاني هادئة نسبيا عن الشوط الأول، ولكن حاول الاهلي قليلا دون خطورة حقيقية على مرمي محمود جاد حارس إنبي.

وفي الدقيقة 58 من عمر الشوط الثاني والمباراة أجري فريق إنبي تغيريين دفعة واحدة بخروج أحمد علي كامل ومحمد رزق ودخول عمر فتحي سافيولا وعبدالرحمن عماد.

وفي الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني والمباراة أجري الاهلي التغيير الثاني الاضطراري بخروج العربي بدر ودخول محمود عبد المنعم “كهربا”.

وفي الدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني والمباراة أجري إنبي تغيير جديد بخروج حميد ماو ودخول أحمد العجوز بدلا عنه.

وفي الدقيقة 78 من عمر الشوط الثاني واللقاء أجري الاهلي تغيرين دفعة واحدة بخروج مروان محسن ووليد سليمان ونزول كلا من محمد مجدي “افشة” وصالح جمعة.

وفي الدقيقة 80 من عمر الشوط الثاني واللقاء أحرز جونيور أجايي الهدف الثالث لصالح الاهلي.

وفي الدقيقة 87 من عمر الشوط الثاني واللقاء أجري إنبي تغيريين جديدين بخروج محمود قاعود وعبدالرحمن عامر ودخول عمر بسام ومحمد بسيوني.

وبعد مرور الوقت الأصلي للمباراة، احتسب محمد يوسف حكم الساحة 4 دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع لاحداث الشوط الثاني والمباراة.

بهذا الفوز يرفع المارد الأحمر رصيده إلى 85 نقطة في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري، بينما ظل فريق إنبي في المركز الخامس برصيد 45 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى