الدوري المصريكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

بثنائية.. أسوان يقلب الطاولة على حرس الحدود في الدوري

انتهت منذ قليل مباراة أسوان ضد حرس الحدود، بفوز أبناء زهرة الجنوب على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهم على ستاد أسوان ضمن منافسات الأسبوع ال32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 7 أحرز أيوب مشارك الهدف الأول لحرس الحدود، بعدما استغل عرضية من الركلة الركنية جهة اليمين، أخطأ دفاع أسوان في تشتيتها، لتصل إلى مشارك الذي قام بوضعها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 51 أحرز إبراهيم جلال هدف التعادل لأسوان، بعدما استقبل تمريرة أكثر من رائعة جهة اليسار عن طريق أحمد الصغيري، وقابلها بتسديدة مباشرة من فوق محمود رضا حارس حرس الحدود لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 66 أضاف إبراهيم جلال الهدف الثاني لأسوان في شباك محمود رضا حارس حرس الحدود.

وفي الدقيقة 86 سدد توني جوميز لاعب حرس الحدود كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها مسعد عوض حارس أسوان ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

واحتسب حكم اللقاء 11 دقيقة كوقت محتسب بدل من ضائع، وسط محاولات من لاعبي حرس الحدود لإدراك هدف التعادل ولكن.دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز أسوان على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة يرفع أسوان رصيده إلى 37 نقطة في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويتوقف رصيد حرس الحدود عند النقطة 30 المركز السادس عشر في جدول الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى