بطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

كرواتيا تحافظ على حظوظها في التأهل بعد تخطيها عقبة السويد بدوري الأمم الأوروبية

في مباراة متوسطة المستوى من كلا المنتخبين” الكرواتي و السويدي” استطاع المنتخب الكرواتي من تحقيق إنتصار ثمين في الوقت القاتل ليحافظ على حظوظه في التأهل.

حيث انتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين
المنتخب الكرواتي وصيف العالم ومنافسه السويدي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية

وبهذا الفوز أرتقى المنتخب الكرواتي للمركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة خلفًا للمنتخب البرتغالي وكذلك الفرنسي برصيد ثلاث نقاط، بينما ظل رصيد منتخب السويد خاليًا من النقاط.

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة قوية من الجانب الكرواتي في الأداء والنتيجة، حيث استحوز رفاق لوكا مودريتش على مجريات الشوط كاملة ، ونجح في فرض أسلوبه وسيطرته على مجريات الشوط، ونجحوا في إنهاء شوط المباراة الأول بالتقدم بهدف نظيف بأقدام نيكولا فلاسيتش، وذلك عند الدقيقة 31 من زمن المباراة.

ومع بداية شوط المباراة الثاني تغيرت الأمور بشكل كبير حيث بدأ المنتخب السويدي أكثر تنظيمًا، وظهرت رغبته في تسجيل هدف التعادل، وهو ما تحقق بالفعل وطلك عند الدقيقة 66 من زمن المباراة،عن طريق المهاجم ” ماركوس بيرج”.

وبعد الهدف انحسر اللهب في منتصف الملعب، من كلا الطرفين، وحينما اعتقد الجميع ان المباراة في طريقها للتعادل الإيجابي، نجح المنتخب المرواتي من خطف نقاط المباراة الثلاث، بعدما نجح ” كاراماريتش” في تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة محكمة من إيفان بريسيتش، وذلك عند الدقيقة 84، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الكرواتي.

وبهذا الفوز إرتقى منتخب كرواتيا للمركز الثالث في جدول الترتيب، بينما تزيل المنتخب السويدي جدول المجموعة برصيد خالي من النقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى