الدوري المصريكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

الزمالك يعود في النتيجة أمام الحرس ويحافظ على آماله في الوصافة

اقتنص الزمالك ثلاث نقاط هامة بالفوز على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري، والتي أُقيمت على ملعب “المكس بالإسكندرية”.

بدأ الأبيض الشوط الثاني بإجراء تبديل إضطراري بين صفوفه بخروج محمود علاء للإصابة ودخول محمد عبد الغني بدلًا منه.

بداية هجومية من جانب حرس الحدود، وفرصة أولى من تسديدة أيوب مشارك ولكن شتتها دفاع الأبيض بعيًدا عن منطقة الخطورة، ثم أجرى باتشيكو تبديله الثاني بخروج أوناجم ودخول بامبو.

رد الأبيض بمحاولة ضعيفة من تسديدة بامبو ولكن علت عن المرمى خارج الملعب، أعقبها فرصة للحدود من عرضية جريندو لكونيه ولكن تدخل أبو جبل وشتتها بعيدًا عن منطقة الجزاء.

عادل مصطفى محمد النتيجة للأبيض قي الدقيقة 64، عن طريق هجمة منظمة انتهت بتمريرة أوباما لأحمد عيد، وأرسل الأخير عرضية قابلها مصطفى محمد بتسديدة سكنت شباك أحمد السعدني.

محاولات للفارس الأبيض لإدراك الثاني، ومحاولة من تسديدة إمام عاشور ولكن مرت بجوار القائم، وتسديدة أخرى من عبد الله جمعة ولكن خارج الملعب.

تقدم محمود الونش الزمالك بالهدف الثاني في الدقيقة 75، عن طريق عرضية من إسلام جابر قابلها الونش برأسية قوية سكنت شباك أحمد السعدني.

محاولة ضعيفة من الحرس عن طريق رأسية جنيدي ولكن أقرب لقفاز أبو جبل، ثم اعتراضات من لاعبي الحرس لاحتساب ركلة جزاء نتيجة تدخل الونش على كوني.

ثم لجأ حكم اللقاء لتقنية الـ VAR لتأكيد من وجود ركلة جزاء، وأكد الحكم على عدم وجود خطأ، ثم أجرى باتشيكو تغير بخروج مصطفى محمد ودخول محمد عبد السلام بدلًا منه.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وست دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

بهذا الفوز رفع الأبيض رصيده لـ 68 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد الحدود عند 30 نقطة في المركز السادس عشر ليهبط رسميًا من الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى