بطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

أوكرانيا تقتنص فوزًا هامًا أمام إسبانيا بدوري الأمم الأوروبية

حقق المنتخب الأوكراني المفاجأة وفاز على نظيره الإسباني بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية، والتي أُقيمت على ملعب “أولمبيسكي”.

محاولات في بداية الشوط الثاني من جانب أصحاب الديار للتقدم، وفرصة خطيرة لأوكرانيا عن طريق زوبكوف في موقف شبه إنفراد ولكن سدد الكرة ومرت بجوار المرمى.

ثم أجرى إنريكي ثلاث تبديلات دفعة واحدة، بخروج ميرينو وفاتي ومورينو وإشراك سيبايوس وفيران توريس وأويارزابال على الترتيب، ومن الناحية الأخرى أشترك كوفالينكو للمنتخب الأوكراني بدلًا من سيدورشوك.

محاولات من اللا روخا لإدراك التقدم وفرصة من تسديدة هيرنانديز ولكن مرت بجوار القائم، ثم محاولة من تسديدة تراوري ولكن شتتها الدفاع الأوكراني بعيدًا عن منطقة الخطورة.

تقدم المنتخب الأوكراني في الدقيقة 76 بالهدف الأول، عن طريق تسديدة من تسيانكوف وسط خروج خاطئ من دي خيا، وسكنت شباك الضيوف.

رد المنتخب الإسباني بمحاولات لإدراك التعادل، وهجمة منظمة انتهت بعرضية تراوري قابلها راموس بتسديدة ولكن مرت فوق المرمى.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وأربع دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بفوز أصحاب الديار بهدف نظيف.

أرتفع رصيد المنتخب الأوكراني إلى ست نقاط في المركز الثالث بالتساوي مع ألمانيا في النقاط، وتجمد رصيد إسبانيا عند سبع نقاط في صدارة المجموعة الرابعة.

زر الذهاب إلى الأعلى