أخبار

هيريرا نجم باريس سان جيرمان: لم أكن أنوي مغادرة الأولد ترافورد

كشفت العديد من التقارير الصحفية البريطانية، عن مفاجأة من العيار الثقيل، حول رحيل الدولي الإسباني” أندير هيريرا”، من نادي مانشستر يونايتد، متجهًا لفريق العاصمة الفرنسية” باريس سان جيرمان”.

حيث أوضح هيريرا في تصريحاته لجريدة ” تليجراف” البريطانية، قائلًا:” لم أرغب في مغادرة الأولد ترافورد، على الإطلاق، كنت أرغب في أن أختتم مسيرتي رفقة الشياطين الحمر”.

وتابع هيريرا:” كنت أتفاوض مع الإدارة لأكثر من عام، وذلك لتجديد تعاقدي مع الفريق، ولكن لم يتم تقديري بشكل كافي من قبل المسئولين، وبناءًا عليه فقد رحلت في صفقة إنتقال حر، نحو نادي باريس سان جيرمان”.

وأضاف الدولي الإسباني:” ما أحزنني بحق، أنني قدمت كل شئ للفريق، رحلت عن الفريق وانا أفضل لاعب في الموسم، كنت أنتظر أن يتم تقديمي بطريقة أفضل من ذلك، ولكني أشعر بإحترام كبير لهذا الفريق العظيم”.

واختتم هيريرا تصريحاته قائلًا:” بالتأكيد لا يوجد سبب شخصي أو خلافات مع المسئولين بمعنى أدق، في موسمي الأخير وحينما كنت الأفضل داخل الملعب بناءًا على تصويت الجماهير، لم أرى حب كبير لي من طرف النادي، وهذا ما دفعني للرحيل، والآن أنا سعيد للغاية وأشعر بقدر كبير من الراحة في ” حديقة الأمراء”.

زر الذهاب إلى الأعلى