أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

قائد أتلتيكو مدريد: قادرون على إيذاء بايرن ميونخ في ملعبه

أعلن ” كوكي” قائد فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، جاهزية فريقه لمباراة بايرن ميونخ، في أولى مباريات الروخيبلانكوس من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها غدًا الأربعاء، في أليانز أرينا” معقل الفريق البافاري.

وصرح الدولي الإسباني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، والتي نقلتها جريدة” موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن الروخيبلانكوس يلعب دائمًا من أجل الفوز فقط، سواء كانت المباراة في بطولة رسمية، أو حتى مباراة ودية، بالإضافة لثقتهم التامة بأنفسهم ضد أي منافس، وفي أي ملعب كان.

وتابع صاحب 27 عام، لدينا رغبة قوية في تحقيق نتيجة إيجابية في هذا الملعب” أليانز أرينا”، نحن قادرين على إيذاء الفريق البافاري وذلك عن طريق تواضعنا الشديد ورغبتنا العالية في الفوز، بالإضافة لقتالنا داخل الملعب .

وأضاف:” سنلعب غدًا أولى مبارياتنا في دوري أبطال أوروبا، ستكون الخطوة الأولى، نتمناها جيدة، لأنها ستمنحنا دفعة معنوية قوية من أجل المنافسة على صدارة المجموعة، ومن ثم المنافسة على البطولة الأوروبية الأعرق”.

واختتم كوكي تصريحاته:” بالتأكيد نعي تمامًا أن بايرن ميونخ أحد المرشحين المفضلين للفوز بدوري أبطال أوروبا، وعلى الرغم من ذلك، نعرف تمامًا من نكون، ولدينا كل القدرة على الفوز عذًا على بطل أوروبا”.

زر الذهاب إلى الأعلى