أخباردوري أبطال أوروباكرة قدم

تشيلسي يحقق فوزًا كبيرًا على كرانسودار

حقق تشيلسي فوزًا مهمًا خلال المباراة التي جمعت بين كلًا من تشيلسي و كرانسودار على ملعب الأخير ضمن منافسات المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

بدأت المباراة بداية قوية من جانب الفريقين وتحصل تشيلسي على ركلة جزاء إلا أن جورجينيو أضاعها ولكن تشيلسي إستطاع أن ينهي الشوط الأول متقدمًا على كرانسودار بهدف “اودوي” بهدف “هافيرتز” في الدقيقة ال37 .

كانت بداية الشوط الثاني أكثر جدية وأخطرها من الفريقين إلا أن تشيلسي كان الأخطر والأكثر تسجيلًا وأجرى تشيلسي تغييرات بخروج “اودوي” و “كوفاتشتش” و “جورجينيو” دفعة واحدة ونزول ماونت” و “بوليسيتش” و “كانتي” في الدقيقة ال71.

بينما على الجانب الأخر خرج “دانييل” ونزل “ماجومد” قبل أن يسجل “فيرنر” الهدف الثاني لتشيلسي من ركلة جزاء في الدقيقة ال 76 ويعاود بعدها “زياش” بتسجيل الهدف الثالث لتشيلسي بتمريرة من “فيرنر”في الدقيقة ال79 .

وخرج بعدها كلًا من “زياش” و “تشيلويل” ونزل “ابراهام”و “بالميري”، بينما خرج من كرانسودار “أولسن” و”بيرغ” ونزل كلًا من ” ادوارد” و “سابوا”

ونجح “بوليسيتش” من تسجيل الهدف الرابع بتمريرة من البديل “ابراهام” في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي وصدارته للمجموعة برصيد أربع نقاط .

كتب : طه طه عبدالله

زر الذهاب إلى الأعلى