أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

مانشستر يونايتد يضرب آر بي ليبزيج بخماسية في دوري الأبطال

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الثاني والمباراة بين فريقي مانشستر يونايتد وار بي ليبزيج، في اللقاء الذي انطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب ستاد سيجنال إيدونا بارك، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وافتتحت أهداف هذا اللقاء لصالح مانشيستر يونايتد في الدقيقة 21 من عمر الشوط الثاني والمباراة عن طريق اللاعب ماسون جرينوود.

وفي الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني والمباراة سجل ماركوس راشفورد الهدف الثاني لصالح فريق مانشستر يونايتد لتصبح النتيجة هدفين دون مقابل.

وفي الدقيقة 78 من عمر الشوط الثاني واللقاء أحرز ماركوس راشفورد الهدف الثاني له والثالث لصالح فريق مانشستر يونايتد لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وفي الدقيقة 87 من عمر الشوط الثاني واللقاء أضاف أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد الهدف الرابع من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع من أحداث الشوط الثاني واللقاء أحرز ماركوس راشفورد الهدف الثالث له “هاتريك” والخامس لصالح مان يونايتد لتصبح النتيجة خمسة أهداف دون رد.

بهذا الفوز يتصدر مانشستر يونايتد مجموعته بدوري الأبطال برصيد 6 نقاط من خوض جولتين، بينما يتوقف رصيد آر بي ليبزيج عند 3 نقاط فقط من مباراتين في المركز الثالث ويسبقه بي أس جي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما يقع بلدية اسطنبول في المركز الأخير دون نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى