أخباركرة قدم

أشرف صبحي:محمد صلاح أصبح رمزًا للشباب ونموذج للجيل

نظم الاتحاد المصري لكرة القدم حفل تكريم لمحمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي ومنحه جائزة “The inspirer Award”” الملهم” مقدمة من اتحاد الكرة للنجم المصري باعتباره ملهمًا لملايين الشباب.

وحضر الحفل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة وأعضاء الاتحاد والدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، وعددًا من نجوم الرياضة المصرية.

وتمنى وزير الرياضة خلال الحفل خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب الوطني خلال منافساتها المقبلة، مؤكدًا على ثقته الكاملة في جهاز المنتخب الوطنى وجميع اللاعبين وتقديم كافة أنواع الدعم للمنتخب الوطني خلال الفترات المقبلة.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن صلاح أصبح رمزًا ونموذج للشباب المصري يحتذى به، وهو ما يدفع وزارة الشباب والرياضة بدعم من القيادة السياسية نحو إكتشاف المزيد من المواهب المصرية دعمًا للمنتخبات الوطنية، مشيرًا أنه نموذج الجيل وامتداد للأجيال السابقة التي تمتعت بالكثير من الموهبة مع تميز الجيل الحالي بوجود الاحتراف.

وأبدى محمد صلاح سعادته الغامرة لتكريمه من وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة، مشددًا علي شكره لوزير الشباب والرياضة لحرصه على زيارة المنتخب قبل خوض تصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2022،.

ووجه محمد صلاح رسالة لجمهور القطبين قبل المباراة النهائية المرتقبة بينهما في نهائي دوري ابطال افريقيا بضرورة نبذ التعصب الكروي، مؤكدًا أن هذا النهائي يدعو للفخر، متعاهدًا بتكاتف الجميع داخل المنتخب من اجل إسعاد الشعب المصري وإدخال الفرحة إلي قلوبهم.

زر الذهاب إلى الأعلى