كرة قدم
أخر الأخبار

في مباراة عنوانها الماضي والمستقبل لافيينا يفوز على الترسانة بهدفين

في إطار استعدادات أندية القسم الثاني والدرجات الأدنى لبداية الموسم الكروي الجديد، وذلك بخوض العديد من المباريات الودية التجريبية، للوقوف على مدى جاهزية كل فريق، خاض نادي الترسانة ونادي لافيينا أف سي مباراة ودية عصر اليوم الخميس.

بعدسة: كريم فولي
بعدسة: كريم فولي

حيث شهدت المباراة الودية التي أقيمت اليوم بين الفريق العريق، بطل الدوري المصري سابقًا” الترسانة”، والفريق حديث العهد ” لافيينا أف سي ” إنتصار فريق منطقة الصعيد بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك على ملعب الأسيوطي في منتجع الأسيوطي.

بعدسة: كريم فولي
بعدسة: كريم فولي

جاءت المباراة قوية من كلا الفريقين، حيث شهد شوط اللقاء الأول سيطرة واحدة من الفريق العريق” الترسانة” رغبة في إحراز هدف التقدم، وقابله دفاع منظم من الفريق المضيف، ولم تستمر سيطرة الشواكيش كثيرًا، حيث سرعان ما دخل لاعبي لافيينا في أجواء المباراة، وبعدها أصبحت السيطرة شبه كاملة لأصحاب الدار.

بعدسة: كريم فولي
بعدسة: كريم فولي

لم يختلف الوضع كثيرًا في الشوط الثاني فتبادلا الطرفان تضييع الفرص، ونجح لافيينا أف سي من إنهاء المباراة بهدفين مقابل هدف واحد للشواكيش، وتمكن كلًا من:” أحمد سيد طلحة وهشام نيمار” من تسجيل هدفين لافيينا، بينما نجح اللاعب أحمد العش في تسجيل هدف الترسانة الوحيد.

زر الذهاب إلى الأعلى