بطولات عالميةكرة قدممنتخبات
أخر الأخبار

بثلاثية ألمانيا تضرب أوكرانيا وتتصدر المجموعة في دوري الأمم الأوروبية

حقق المنتخب الألماني فوزًا على نظيره الأوكراني بثلاث أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات لدوري الأمم الأوروبية، والتي أُقيمت على ملعب “ريد بول أرينا لايبزيج”.

تقدم المنتخب الأوكراني بالهدف الأول في الدقيقة الحادية عشر، عن طريق هجمة منظمة انتهت بتمريرة زوبكوف للقادم ياريمتشوك، وقابلها الأخير بتسديدة سكنت أقصى يسار نوير.

في الدقيقة 20 عادل ساني النتيجة لمنتخب ألمانيا، عن طريق قطع للكرة من جانب جوريتسكا وتحويلها لهجمة مرتدة للألمان وانطلق ومرر الكرة لساني، ودخل الأخير لمنطقة الجزاء وسدد كرة أرضية سكنت يسار مرمى أوكرانيا.

ثم أضاف المانشافت الهدف الثاني في الدقيقة 33، عن طريق هجمة منظمة من كرة طويلة عن طريق روبين كوخ لجوريتسكا، وأرسل الأخير عرضية قابلها فيرنر برأسية سكنت شباك المنتخب الأوكراني.

ومع بداية الشوط الثاني شن المنتخب الألماني عدة هجمات من أجل إحراز الهدف الثالث وتأمين النتيجة، فحاول فيرنر عن طريق تسديدة ولكن خرجت خارج الملعب.

ضرب فيرنر بالهدف الثالث لألمانيا والثاني له في الدقيقة 64، عن طريق هجمة منظمة انتهت بتمريرة جينتز قابلها فيرنر بتسديدة مباشرة في المرمى.

أعقب ذلك محاولات من المنتخب الأوكراني لتقليص النتيجة، وأُتيحت محاولة من مارلوس عن طريق تسديدة ولكن أصطدمت في القائم.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وثلاث دقائق تم احتسابهم كوقت بديل أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية، معلنًا فوز الألمان بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبهذا الفوز رفع المنتخب الألماني رصيده لتسع نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، وتوقف رصيد أوكرانيا عند ست نقاط في المركز الثالث.

زر الذهاب إلى الأعلى