بطولات عالميةكرة قدممنتخبات

دوري الأمم الأوروبية: ألمانيا تتقدم أمام أوكرانيا في الشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول بين منتخب ألمانيا ونظيره الأوكراني، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات لدوري الأمم الأوروبية، والمقامة على ملعب “ريد بول أرينا لايبزيج”، بتقدم الألمان بهدفين مقابل هدف.

محاولات هجومية متبادلة من المنتخبين في بداية المواجهة، من أجل فرض السيطرة على مجريات اللعب وإحراز هدف التقدم سريعًا.

تقدم المنتخب الأوكراني بالهدف الأول في الدقيقة الحادية عشر، عن طريق هجمة منظمة انتهت بتمريرة زوبكوف للقادم ياريمتشوك، وقابلها الأخير بتسديدة سكنت أقصى يسار نوير.

حاول المنتخب الألماني السيطرة على اللعب وشن الهجمات على مرمى الضيوف من أجل إحراز هدف تعديل النتيجة، ووصل استحواذ المانشافت إلى 55%.

في الدقيقة 20 عادل ساني النتيجة لمنتخب ألمانيا، عن طريق قطع للكرة من جانب جوريتسكا وتحويلها لهجمة مرتدة للألمان وانطلق ثم مرر الكرة لساني، ودخل الأخير لمنطقة الجزاء وسدد كرة أرضية سكنت يسار مرمى أوكرانيا، لتعلن عن الهدف الأول لألمانيا.

ثم أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات الصفراء من نصيب أنطونيو روديجر لاعب منتخب ألمانيا، لتدخله على الخصم بعنف.

أضاف المانشافت الهدف الثاني في الدقيقة 33، عن طريق هجمة منظمة من كرة طويلة عن طريق روبين كوخ لجوريتسكا، ثم أرسل الأخير عرضية قابلها فيرنر برأسية سكنت شباك المنتخب الأوكراني.

أعقب ذلك أشهار حكم اللقاء بطاقة صفراء أخرى من نصيب مالينوفسكي لاعب أوكرانيا لتدخله على الخصم بعنف.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي ودقيقة تم احتسابها كوقت بديل أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بتقدم الألمان بهدفين مقابل هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى