الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة أوساسونا ضد هويسكا بالليجا

حقق أوساسونا تعادلًا إيجابيًا أمام نظيره هويسكا بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، والتي أُقيمت على ملعب “السادار”.

تقدم ساندرو راميريز لهويسكا مبكرًا بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة، عن طريق هجمة منظمة انتهت بتمريرة ساندرو لرافا، وقابلها الأخير وأنطلق ثم مرر كرة عرضية قابلها ساندرو القادم من الخلف بتسديدة مباشرة في المرمى.

وفي بداية الشوط الثاني أجرى أوساسونا تبديلين دفعة واحدة من أجل الرجوع بالنتيجة، فأشرك مونكايولا وجاييجو بدلًا من كروز وروبيرتو توريس على الترتيب.

ضغط في البداية من جانب أوساسونا، ومحاولة أولى عن طريق تسديدة من جاييجو ولكن تألق حارس هويسكا وتصدى لها وحافظ على نظافة مرماه.

بعد ذلك فرصة أخرى من جانب أصحاب الأرض عن طريق رأسية خطيرة من بوديمير، تصدى لها الحارس فرنانديز، ثم أجرى في هويسكا أولى التبديلات بخروج رافا ودخول نواكالي بدلًا منه.

عادل دافيد جارسيا النتيجة لأوساسونا في الدقيقة 68، عن طريق عرضية متقنة من جوني قابلها جارسيا برأسية قوية سكنت شباك هويسكا محرزًا الهدف الأول.

ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب لوبيز لاعب هويسكا لتدخله على الخصم بعنف، وأخرى من نصيب بيريز لاعب أوساسونا.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وثلاث دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بهذا التعادل رفع أوساسونا رصيده لـ 11 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما رفع هويسكا رصيده لسبع نقاط في المركز السابع عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى