بطولات عالميةكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

بأقدام فيرنانديز.. مانشستر يونايتد يفوز بشق الأنفس على وست بروميتش بهدف نظيف

انتهت منذ قليل مباراة مانشستر يونايتد ضد وست بروميتش، بفوز اليونايتد على وست بروميتش بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بينهم اليوم السبت على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإنجليزي.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 2 استقبل مارسيال عرضية داخل منطقة الجزاء وقابلها برأسية قوية ولكن أبعدها سام جونستون حارس مرمى وست بروميتش ببراعة.

وفي الدقيقة 16 سدد مارسيال كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن أبعدها سام جونستون حارس مرمى وست بروميتش ببراعة.

وفي الدقيقة 49 سدد راشفورد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن أبعدها سام جونستون حارس مرمى وست بروميتش ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 56 أحرز برونو فيرنانديز الهدف الأول لمانشستر يونايتد من علامة الجزاء، بعدما نفذها على يمين سام جونستون حارس مرمى وست بروميتش لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 65 سدد كالوم روبينسون لاعب وست بروميتش كرة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء، ارتطمت بالعارضة قبل أن يبعدها الدفاع من مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 71 استقبل هاري ماجواير عرضية داخل منطقة الجزاء، بتسديدة قوية ولكن أبعدها سام جونستون حارس مرمى وست بروميتش ببراعة.

وبهذه النتيجة يرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتوقف رصيد وست بروميتش عند النقطة 3 في المركز الثامن عشر في جدول الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى