الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

الدوري الإيطالي: تقدم ميلان أمام نابولي في الشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول بين نابولي ونظيره إي سي ميلان، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، والمقامة على ملعب “سان باولو”، بتقدم الروسونيري بهدف نظيف.

بداية هجومية في أولى دقائق اللقاء من جانب نابولي، وأُتيحت أولى الفرص عن طريق بوليتانو ولكن تدخل سيمون سريعًا وشتتها بعيدًا عن منطقة الخطورة.

أولى محاولات ميلان كانت في الدقيقة التاسعة، عن طريق تمريرة متقنة من إبراهيموفيتش قابلها ريبيتش بتسديدة مباشرة ولكن كانت أقرب لأحضان الحارس ميرت.

أعقب ذلك محاولات أخرى للروسونيري عن طريق هجمة منظمة انتهت بتسديدة هاكان ولكن تألق حارس الجنوب وتصدى لها ليحافظ على نظافة مرماه، ثم إنطلاق وإختراق رائع من سالماكرز ولكن علت المرمى.

ثم أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات الصفراء في الدقيقة 16، من نصيب باكايوكو لاعب نابولي لتدخله على سالماكرز بعنف.

منح إبراهيموفيتش التقدم للروسونيري بالهدف الأول في الدقيقة 20، عن طريق عرضية متقنة من هيرنانديز قابلها زلاتان برأسية قوية سكنت شباك نابولي.

رد أمراء الجنوب بشن هجمات من أجل إدراك التعادل، وكاد لورينزو أن يعادل النتيجة لفريقه عن طريق تسديدة باكايوكو شتتها ريبيتش، ليقابلها لورينزو بتسديدة أخرى أصطدمت في العارضة.

محاولة لميلان عن طريق كالابريا ولكن شنتها الدفاع لركنية، ورد نابولي بفرصة من تسديدة بوليتانو ولكن مرت بجوار قائم الضيوف.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وثلاث دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بتقدم الروسونيري بهدف نظيف.

زر الذهاب إلى الأعلى