الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

الدوري الإنجليزي.. فولهام يقتنص ثلاث نقاط ثمينة من ميدان ليستر سيتي

انتهت منذ قليل مباراة ليستر سيتي ضد فولهام، بفوز فولهام على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب كينج باور، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195:سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 19 سدد يوري تيليميناس لاعب ليستر سيتي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن وارتدت لفوفانا الذي سدد كرة قوية ولكن كرته ارتطمت بالعارضة وتحولت إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 25 استقبل جيمي فاردي عرضية من الجانب الأيمن، وقابلها بكعب القدم ولكن أبعدها أريولا حارس مرمى فولهام ببراعة.

وفي الدقيقة 30 أحرز لوكمان الهدف الأول لفولهام، بعدما انفرد بالمرمى وسدد كرة قوية على يسار بيتر شمايكل حارس مرمى ليستر سيتي لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 38 أضاف إيفان كافاليرو الهدف الثاني لفولهام من علامة الجزاء، بعدما نفذها على يسار بيتر شمايكل حارس مرمى ليستر سيتي بنجاح.

وفي الدقيقة 74 سدد لوكمان لاعب فولهام كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن أبعدها بيتر شمايكل حارس مرمى ليستر سيتي ببراعة.

وفي الدقيقة 85 أحرز بارنيس الهدف الأول لفريق ليستر سيتي، بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء على يمين أريولا حارس مرمى فولهام لتسكن الشباك.

وبهذه النتيجة يرفع فولهام رصيده إلى 7 نقاط في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويتوقف رصيد ليستر سيتي عند 18 نقطة في المركز الرابع في جدول الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى