بطولات عربيةكأس مصركرة قدم

الأهلي ينتظر طلائع الجيش والأمطار في برج العرب بنهائي الكأس

حدد مسئولو اتحاد الكرة ستاد برج العرب ملعبًا لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي وطلائع الجيس، وسط توقعات بأن تشهد محافظة الإسكندرية “نوة قاسم” خلال الأسبوع الأول من ديسمبر.

يأتي ذلك فيما أصبح أحد ملاعب القاهرة محسومًا لمباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي (بطل دوري الأبطال) ونهضة بركان (بطل الكونفدرالية).

وتداهم “نوة قاسم” محافظة الإسكندرية فى الأسبوع الاول من ديسمبر، فيما تستعد مدينة الثغر لاستقبال أمطار غزيرة ورياح شديدة.

ويبدأ الأهلي، اليوم الخميس، الاستعداد لمباراة طلائع الجيش في نهائي كأس مصر، يوم السبت المقبل، رافضًا التقليل من شأن اللقاء والانسياق للقول بفارق الإمكانيات والتاريخ لصالحه ضد الطلائع.

ويعلم مسئولو القلعة الحمراء أن الطلائع فريق قوي، أطاح ببيراميدز والزمالك من بطولة الكأس.

ويخوض الأهلي مران اليوم بعدما حصل أمس على راحة بعد الفوز على الاتحاد السكندري، مساء أمس الأول الثلاثاء، في نصف نهائي الكأس بهدفين لهدف.

في المقابل؛ يستعد طلائع الجيش سعيًا للتتويج بأول بطولة فى تاريخه، ولدى لاعبي الفريق طموح كبير لتسجيل إنجاز يليق بالمؤسسة العسكرية.

ويتوجه الفريق، صباح غدً الجمعة، إلى الإسكندرية لدخول معسكر مغلق استعداداً للنهائي، وسط تعاقد النادي العسكري مع 9 صفقات تضبط القوام الأساسى والبدلاء بنسبة كبيرة لتحقيق طموحات الطلائع فى مسابقة الدوري الجديدة.

ومن باب الصدف أن طلائع الجيش، بقيادة طارق العشري، سيلتقي الأهلي مرتين في بطولتين مختلفتين: كأس مصر وكأس السوبر المحلي.

زر الذهاب إلى الأعلى