بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

زيدان قبل موقعة جلادباخ: الريال سيقدم مباراة كبيرة ورائعة غدًا

كتب: سيف حجازي

ظهر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي، اليوم، قبل مباراة فريقه مع بروسيا مونشنجلادباخ غدًا الأربعاء، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات المؤهلة لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان: “مباراة الغد مهمة، ونريد تحقيق الفوز وصدارة المجموعة، هذه فرصة عظيمة لإظهار هذا الفريق”.

وأضاف: “تفكيري منصب على مباراة الغد وتقديم مباراة جيدة، نحن قادرون على ذلك وهذا ما يهمني”.

وتابع الفرنسي: “ما أفكر فيه فقط هو التأهل للدور المقبل، نحن نستعد لتقديم مباراة رائعة، بالطبع نواجه صعوبات، ولكن نحن نتحلى بالإيجابية والتفكير في الفوز فقط، سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق النقاط الثلاث”.

وعن الهبوط للدوري الأوروبي؛ صرح زيزو قائلاً: “أنا لا أفكر في ذلك، واللاعبون كذلك، يمكنكم أن تفعلوا ما تريدون وتفكروا فيما تريدون فهذه وظيفتكم، ما نفكر فيه فقط هو تقديم مباراة رائعة”.

ورد زيدان على أمر إقالته في حال الهزيمة وقال: “سيفعل النادي ما يجب أن يفعله، ما أفكر فيه أنا هو الفوز فقط، وبعد ذلك سيفعل النادي ما يفعله”.

وطمأن زيدان الجمهور على إصابة فالفيردي قائلا: “هو بحال أفضل، لم يتدرب مع المجموعة ولكنه أفضل بكثير، سيكون معنا قريبا”.

وأكد زيدان: “نحن نعلم أن بروسيا مونشنجلادباخ فريق جيد جدًا ومنضبط، وجيد كذلك في الهجمات المرتدة وقوي من الناحية البدنية، ونعلم أنه سيكون ندًا صعبًا، ولكن سنستعد بأفضل طريقة ممكنة”.

وتحدث عن مواجهة الإنتر وشختار على الجانب الآخر قائلا: “نحن سنفكر فقط في مباراتنا، ونعلم أن هناك مباراة أخرى في هذه المجموعة، ولكن ما نفكر فيه هو اللعب بشكل جيد ضد نادٍ سيشكل صعوبة لنا”.

وتابع المدرب الفرنسي: “الجميع يركز على الإقصاء فقط، لكني أركز على مباراة الغد، نحن معتادون على لعب مثل هذه المباريات الصعبة، هناك عمل جيد للبدء بشكل جيد”.

وأجاب زيدان عن أمر تحقيق البطولات قائلا: “تحقيقي للبطولات؟ هذا حدث في الماضي، وتركيزنا الآن على الحاضر، هذه مباراة لإثبات القدرة”.

وختم زيدان مؤتمره قائلاً: “أنا أثق بأننا سنقدم مباراة كبيرة ورائعة غدًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى