الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الأهلي.. موسيماني يناقش اللائحة المالية ويستعد للمقاصة وسونيديب

يرغب بيتسو موسيماني مدرب الأهلي في تحفيز لاعبيه قبل منافسات الموسم الجديد (الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا) حفاظًا على المسيرة الناجحة للمارد الأحمر.

ويناقش موسيماني مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح لائحة الفريق المالية قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويبدأ الأهلي أولى جولاته بالدوري أمام المقاصة، ويرغب الجنوب أفريقي في وضع العديد من البنود الخاصة بالثواب والعقاب على اللائحة، من أجل مكافأة المجتهدين وتحفيزهم، وعقاب المقصرين.

يأتي ذلك رغم أن الجميع في الأهلي يعلم أن اللاعبين يجتهدون ويبذلون قصارى جهدهم بصرف النظر عن الأمور المالية والمكافآت، ويستهدفون في المقام الأول رفع اسم النادي وإسعاد الجماهير بالبطولات، إلا أن ما ترصده الأندية المنافسة من إغراءات ومكافآت كبرى جعلت من الضرورة تعديل اللائحة المالية.

ديانج
ديانج

الاستعداد للمقاصة

ويواصل الأهلي تدريباته اليومية، على ملعب التتش، استعدادًا لانطلاق بطولة الدوري.

ويستعيد الفريق في مباراة المقاصة جهود أكثر من لاعب غاب عن تدريبات ومباريات الفريق الأخيرة، منهم: وليد سليمان وآليو ديانج ومحمد شريف ومحمد ياسر ريان، كما يشارك أحمد رمضان بيكهام في التدريبات بعد شفائه من كورونا.

وأعرب المالي أليو ديانج عن سعادته بالعودة للتدريبات، بعد فترة غياب طويلة بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ونشر ديانج، عبر حسابه على “إنستجرام”، صورتين له من التدريبات الجماعية لفريق القلعة الحمراء، مؤكدًا على جاهزيته للمشاركة في المباريات.

موسيماني
موسيماني

مباراة سونيديب

ومن جانبهم؛ فتح مسئولو الأهلي خط اتصالات مع سفارة مصر فى النيجر من أجل الترتيب لرحلة الفريق لمواجهة سونيديب، في دوري أبطال أفريقيا.

ولأنها الرحلة الأولى في تاريخ الأهلي للنيجر؛ فقد ناقش مسئولو الأهلي السفارة المصرية عن أمور تتعلق بملعب المباراة، ودرجة الحرارة، والإقامة، ورحلة الطيران.

وطلب موسيماني من جهازه المعاون إعداد تقرير شامل عن فريق سونيديب قبل مواجهته أحد يومى 22 أو 23 ديسمبر الجاري في ذهاب دور الـ32.

ويرغب موسيمانى في الاستعداد جيدًا لهذه المباراة، وجمع ما يمكن من معلومات عن المنافس.

 

زر الذهاب إلى الأعلى