الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

للأقوياء فقط.. السيتي يتحدى يونايتد في قمة مانشستر الجديدة

يشهد ملعب “أولد ترافورد”، اليوم السبت، لقاء الأقوياء في قمة مانشستر، حين يستضيف مانشستر يونايتد غريمه مانشستر سيتي، ضمن الجولة 12 من الدوري الإنجليزي.

يدخل يونايتد قمة مانشستر اليوم محتلاً المركز السادس في جدول ترتيب “البريميرليج” برصيد 19 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، في حين يأتي السيتي في المركز السابع برصيد 18 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أيضاً.

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم، للاقتراب بقوة من المنافسة على اللقب، ومزاحمة ليفربول وتوتنهام على الصدارة، التي يتشاركان بها برصيد 24 نقطة، خاصة أنه لا يزال لكل من السيتي واليونايتد مباراة مؤجلة من الجولة الأولى.

سولشار
سولشار

ويقع مدرب “الشياطين الحمر”، النرويجي أولى جونار سولشار، تحت ضغط كبير من جماهير فريقه، وخاصة في حال الخسارة اليوم، بعد أن ودع يونايتد منافسات دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، إثر الخسارة أمام لايبزج الألماني (2-3)، في ختام دور المجموعات يوم الثلاثاء الماضي.

جوارديولا
جوارديولا

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي للقاء: “أعتقد سوف نواجه أفضل نسخة من يونايتد، نحن نفكر كيف سنلعب أمامهم؟ هي ليست مباراة إقصائية، إنها فقط 3 نقاط”.

وتابع: “الجو العام داخل المعسكر كان استثنائيًا هذا الموسم، رغم عدم وجود موسم تحضيري، وبوجود الوباء، إلا أن استجابة اللاعبين كانت رائعة، لا توجد أي مشاكل”.

وحول الضغوط على سولشار قال: “المدربون يعرفون هذا، لهذا السبب نحن نتقاضى رواتب مرتفعه حتى نسيطر على الأمور، من المهم معرفة قيمة سولشار، لا يوجد أي شك بخصوص هذا، ليس بحاجة لدعمي، لأنه قوي بما فيه الكفاية”.

زر الذهاب إلى الأعلى