الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

ساوثهامبتون يهزم شيفيلد بثلاثية نظيفة ويقفز للمركز الثالث

هز المهاجم تشي آدمز شباك فريقه السابق، كما سجل لاعبا الوسط ستيوارت أرمسترونج ونيثن ريدموند، في الشوط الثاني، ليفوز ساوثهامبتون 3-0 على شيفيلد يونايتد، المتعثر في الدوري الإنجليزي.

واستحوذ ساوثهامبتون على الكرة أغلب الوقت، وتقدم في الدقيقة 34، بعد أن فشل شيفيلد في التعامل مع ركلة حرة نفذها جيمس وارد-براوس، وكان رد فعل آدمز سريعا ليسجل هدفه الرابع في الدوري هذا الموسم، أمام ألفي مشجع.

وضاعف أرمسترونج تفوق أصحاب الأرض في الشوط الثاني، بتسديدة منخفضة لم يستطع آرون رامسديل، حارس شيفيلد، التصدي لها بعد اصطدامها بالمدافع فيل جاجيلكا وتغيير اتجاهها.

وأحرز البديل ريدموند هدفه الأول هذا الموسم، قبل سبع دقائق على النهاية، بتسديدة بباطن القدم عقب تبادل الكرة مع لاعب الوسط أوريول روميو، ليزداد الضغط على كريس وايلدر، مدرب شيفيلد، الذي يحتل فريقه مؤخرة الترتيب.

وبهزيمته الـ 11 هذا الموسم أصبح شيفيلد أول فريق، منذ كوينز بارك رينجرز في 2012، لا يحقق أي انتصار في أول 12 مباراة بالدوري الممتاز، وازداد الضغط على مدربه وايلدر من أجل إيقاف انهياره السريع.

وقفز ساوثهامبتون، فريق المدرب رالف هازنهوتل، إلى المركز الثالث في الترتيب، خلف ثنائي الصدارة توتنهام وليفربول، ولديه 23 نقطة من 12 مباراة، قبل مواجهة صعبة خارج ملعبه أمام أرسنال يوم الأربعاء المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى