الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

لامبارد يهاجم كلوب: كلامه عن ترشيح تشيلسي لحصد الدوري “سخيف”

وصف فرانك لامبارد مدرب تشيلسي كلام يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بأن البلوز هم المرشح الأقوى للقب بأنه كلام “سخيف”.

وفي وقت سابق؛ رشح كلوب فريق تشيلسي لحصد لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وقال: “تشيلسي لديه أكبر فريق، ويبدو كالمرشح الأبرز على اللقب”.

وبعد حديث كلوب توقفت انتصارات تشيلسي، الذي لم يهزم 9 مباريات في الدوري، وخسر (0-1) أمام إيفرتون، في ملعب جوديسون بارك.

وهاجم لامبارد نظيره كلوب وقال: “بعض الناس الذين يتحدثون عن فوزنا بالدوري، قائلين إن لدينا أفضل فريق في الدوري، كلامهم سخيف”.

وأضاف: “عندما تتحدث عن أفضل الفرق، عليك أن تنظر إلى الفرق التي فازت بالدوري في آخر عامين أو ثلاثة أعوام، فإن فرقهم مليئة بالمهاجمين والأجنحة الذين سجلوا 30 أو 40 هدفاً في الموسم”.

وتابع: “لاعبو خط الوسط الذين فازوا بلقب الدوري في كل مكان، ولديهم خبرة في الفوز ودوري الأبطال، لدينا البعض، لكن لدينا أيضاً لاعبون شباب وكفريق، نحن لسنا هناك”.

وواصل: “إذا سألتني في غضون عامين، وما زلت هنا وفزنا بدوريتين، فسأقول نعم، ولكن في الوقت الحالي يريد الناس إلقاء نظرة على فريقنا والتحدث عن ذلك”.

وكان لامبارد قد أعرب عن أسفه لغياب جناحيه كريستيان بوليسيك وحكيم زياش عن التشكيلة بسبب الإصابة، وقال إن ذلك حرم الفريق من الفاعلية والإبداع، ومن ثم لعب دورا في الهزيمة أمام إيفرتون.

وغاب المغربي زياش بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، تعرض لها خلال فوز فريقه على ليدز يونايتد (3-صفر) في وقت سابق من ديسمبر، فيما لم يشرك المدرب لاعبه الأمريكي بوليسيك كإجراء وقائي تجنبا لأي متاعب.

وقال لامبارد: “بوليسيك لم يكن على ما يرام خلال الأسبوع، وبالتالي قررنا عدم مشاركته في المباراة”.

وأوضح أن كثرة المباريات لها تأثير سلبي على لاعبي الهجوم في البطولة: “هناك إصابات في العضلات في كل مكان.. لاعبو الهجوم يتعرضون للإصابات. هل تأثر أداؤنا بغياب هؤلاء اللاعبين؟ نعم لأن وجودهم مهم بالنسبة لنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى