الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

على حساب شيكا أو أحداد.. بن شرقى أساسيًا مع الزمالك ضد بيراميدز

قرر باتشيكو مدرب الزمالك عودة المغربي أشرف بن شرقي لتشكيل الفريق في مباراة بيراميدز، ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري.

ويلتقي الزمالك نظيره بيراميدز، في السابعة والنصف من مساء الخميس المقبل، على ستاد الدفاع الجوي.

الزمالك فاز في الجولة الأولى على المقاولون العرب، بهدفين نظيفين، سجلهما خالد الحسيني مدافع الذئاب بالخطأ في مرماه، ومصطفى محمد.

وشارك أشرف بن شرقي في مباراة المقاولون بدلاً من محمود شيكابالا، وستكون عودته للتشكيل الأساسي على حساب شيكابالا أو المغربي حميد أحداد.

 

مباراة ودية للبدلاء

كما قرر باتشيكو إقامة مباراة ودية للبدلاء والمستبعدين أمام فريق الشباب بالنادي، في الثالثة عصر اليوم الاثنين، لتجهيز البدلاء لمباراة بيراميدز، فيما يخوض الأساسيون تدريبات استشفائية وتأهيلية للمباراة المقبلة.

 

متأخرات اللاعبين

ومن جانبها؛ أودعت إدارة الزمالك متأخرات الموسم الماضى فى حسابات اللاعبين البنكية، تحفيزًا لهم على تحقيق الانتصارات في الدوري.

وأبدى باتشيكو سعادته بالفوز على المقاولون، مشددًا على أن المباراة كانت صعبة جدًا، وأنه كان يعلم أنه يواجه  فريقًا قويًا، وأن الزمالك لم يبدأ المباراة بشكل جيد، لكن بعد أول خمس  دقائق عاد  مرة أخرى.

وأوضح المدرب البرتغالي أن أداء الفريق تراجع في الشوط الثاني، وهو ما استغله المقاولون، خاصة أن طريقة اللعب لم تساعده في الخروج كثيرًا للهجوم.

وأكد أن الأهم بالنسبة له هو الفوز، والفريق الذي يريد تحقيق البطولة يعمل على جمع النقاط الأكثر، مشددًا على أنه يرى أن الدوري في الموسم الحالي سيكون صعبًا، وأن الجميع متساوٍ في الفنيات، لكن الزمالك يدخل كل مباراة باحثًا عن الفوز وليس الأداء، كما أنه سعيد بجميع اللاعبين.

زر الذهاب إلى الأعلى