الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

ماديسون يتألق ويقود ليستر سيتي لفوز كبير على برايتون

توج جيمس ماديسون أداء فرديا رائعا بتسجيل هدفين ليقود ليستر سيتي للفوز (3-0) على برايتون في الدوري الإنجليزي، ليل الأحد، والحفاظ على بدايته القوية للموسم.

وأضاف جيمي فاردي هدفا آخر ليقفز ليستر إلى المركز الثالث برصيد 24 نقطة من 12 مباراة، بفارق نقطة واحدة خلف توتنهام المتصدر وليفربول صاحب المركز الثاني، بينما بقي برايتون في المركز16  بعشر نقاط من 12 مباراة.

ووضع ماديسون ليستر في المقدمة في الدقيقة 27، عندما أطلق تسديدة منخفضة في الزاوية السفلى للمرمى، من داخل منطقة الجزاء، بعد أن فشل الفريق الزائر في إبعاد الخطورة.

وضاعف فاردي، الذي سدد في القائم قبل أقل من دقيقة واحدة على هدف ماديسون، النتيجة بطريقته المميزة من مدى قريب، بعد تمريرة منخفضة متقنة أرسلها جيمس جاستن من اليمين.

وجعل ماديسون النتيجة (3-0) بهدف رائع في الدقيقة 44، إذ تلاعب بالكرة بمهارة عالية، قبل أن يطلق تسديدة جميلة في شباك الحارس ماثيو رايان من 16 مترا.

ولم يقدم برايتون، الذي اقترب من التسجيل مرتين عن طريق داني ويلبك وعلي رضا جهانبخش قبل اهتزاز شباكه، الكثير في الهجوم في الشوط الثاني، وتصدى رايان لفرصتين أخريين ليحرم ليستر من انتصار أكبر.

زر الذهاب إلى الأعلى