الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

إبراهيموفيتش: الشجاعة وحدها تمنح ميلان لقب الكالتشيو

قال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إن عودته إلى ميلان كانت التحدي الأكبر في مسيرته، مشيراً إلى أن الشجاعة هي سلاح فريقه للفوز بالدوري الإيطالي هذا الموسم.

زلاتان تحدث إلكترونياً، بعد أن توجته صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت بجائزة الأسطورة، وقال: “آسف لأنني لا أستطيع أن أكون حاضراً جسدياً هناك في الاستوديو، لكنني دائماً هنا”.

وقال عن سر توهجه رغم كبر سنه: “أنا على ما يرام، أتدرب كثيراً، وأريد دائماً العمل بجد ليكون كل شيء أفضل، هذه فلسفتي”.

وأضاف: “بعد سن الثلاثين نحتاج إلى بذل المزيد من الجهد حتى تشعر بالرضا، كانت عودتي إلى ميلان التحدي الأكبر في مسيرتي، لأن الفريق لم يكن في القمة، قلت لنفسي عليّ أن أغُير الأمور، وليس كل اللاعبين الذين عادوا إلى “الروسونيري” حققوا نتائج جيدة في المرة الثانية”.

وتذكر إبراهيموفيتش العديد من الانتصارات التي حققها في حياته الكروية، وقال: “كل كأس لها تاريخها وعاطفتها، كل واحدة جميلة، لأنها تعني أنك فعلت شيئاً جيداً”.

وسلط إبراهيموفيتش الضوء على إمكانية تتويج ميلان بـلقب الدوري، وهو أمر إلزامي نظراً لمركز الفريق في ترتيب الجدول، وقال: “يجب أن يتحلى الفريق بالشجاعة ليحلم بالفوز به، ويجب ألا نخاف، ما زال أمامنا طريقاً طويلاً”.

واختتم: “أعتقد أنني أنقل جاذبيتي إلى زملائي في الفريق، يجب الإيمان بأنفسنا، وأقول للناس في نفس عمري أن يؤمنوا بأنفسهم ولا يستسلموا أبداً”.

زر الذهاب إلى الأعلى