بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

باتشيكو يطالب لاعبي الزمالك بطي صفحة بيراميدز والتركيز في جازيل

طالب البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الزمالك لاعبيه، قبل مران اليوم، بغلق صفحة بيراميدز، والتركيز من أجل عبور المواجهات المقبلة.

وتعادل الزمالك مع بيراميدز (1-1) يوم الخميس، ضمن الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري.

وشدد باتشيكو على اللاعبين على ضرورة الاستعداد الجاد والقوي لبدء المشوار الأفريقي، وتحقيق انطلاقة طيبة في دورى أبطال أفريقيا.

كما تحدث باتشيكو مع أحمد سيد زيزو حول أسباب عدم تركيزه في المباريات الأخيرة، وطالبه بضرورة التركيز، وعدم الانشغال بعروض الاحتراف، وطمأنه اللاعب باستعادة مستواه.

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

تعديل موعد مباراة جازيل

ومن جانبهم؛ طلب مسئولو الزمالك من الاتحاد الأفريقى (كاف) تعديل موعد وملعب استضافة مباراة جازيل، بطل تشاد، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

واقترح مسئولو الزمالك بدء المباراة في الثانية من ظهر الأربعاء المقبل، بدلاً من الثامنة مساءً، وعلى ستاد بتروسبورت بدلاً من الكلية الحربية، وتنتظر إدارة الأبيض رد كاف من أجل حسم الموقف بصورة نهائية.

ويجرى مسئولو الزمالك اتصالات مع إدارة ستاد بتروسبورت بالتوازي مع اتصالات مع الاتحادين المصري والأفريقي وجازيل، من أجل نقل المباراة إلى بتروسبورت.

وفي حال تعذر إقامة اللقاء في بتروسبورت، سيتم بحث نقله خارج القاهرة.

ويخوض الزمالك مباراتي الذهاب والإياب مع جازيل في مصر، بعد موافقة الفريق التشادي.

وعين كاف طاقم تحكيم كونغولي، بقيادة يانيك مالالا كابانجا حكم ساحة، وسفارىي أوليفر ونجيلا جيليان مساعدين، وكيبينحو نومبي حكم رابع، مع عدم وجود تقنية الفيديو المساعد في هذا الدور.

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

مران الفريق

وشهد مران اليوم وجود عبد الله جمعة عقب تعافيه من فيروس كورونا، والاطمئنان عليه، فيما اكتفى الثلاثي أحمد سيد “زيزو” ومحمود عبد العزيز وكريم بامبو، الذي رزق بمولود، بأداء فقرة تأهيلية على هامش المران.

وقسم باتشيكو اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت الأولى اللاعبين الذين لم يشاركوا بلقاء بيراميدز الأخير، وخاضوا فقرة قوية بقيادة مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق، والثانية اللاعبين الذين شاركوا بلقاء بيراميدز، وخاضت فقرة فنية خفيفة، بصحبة كوستا مدرب الفريق، أعقبها سباق سرعات وبعض الإطالات تحت قيادة بيدرو مدرب الأحمال.

زر الذهاب إلى الأعلى