الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

دي زيربي: مواجهة ميلان أصعب على ساسولو من إنتر ويوفنتوس

يرى روبرتو دي زيربي مدرب ساسولو أن مواجهة ميلان ستكون أكثر صعوبة من إنتر أو يوفنتوس، لأن الفريقين الزعيمين يمتلكان هوية تكتيكية مماثلة.

ويستضيف ساسولو ميلان، غداً الأحد، ضمن مواجهات الجولة 13 من منافسات الدوري الإيطالي.

وقال دي زيربي: “ميلان لديه هوية دقيقة، ويتعامل مع كل مباراة بنفس الطريقة، سواء كانت في الدوري الإيطالي أو الدوري الأوروبي، ضد خصم قوي أو ضعيف”.

وتابع: “سيكون الأمر أصعب بالنسبة لنا مما كان عليه ضد إنتر ميلان أو يوفنتوس، لأنهم يتمتعون بحماس فريق يتصدر القائمة بالفعل، ولم يهزم طوال الموسم في الدوري الإيطالي”.

وأضاف: “أمر مهم بالنسبة لنا، فبعد ثلاث سنوات من العمل الشاق، نقاتل مع القادة، والفوز سيضعنا على بعد نقطتين فقط من الصدارة، هذا شيء يجب أن نفخر به ويظهر إلى أي مدى وصلنا”.

وأكمل: “نقطة مهمة حصلنا عليها بهويتنا، ورأينا ساسولو الذي عرفناه من السنوات القليلة الماضية، الآن يتعلق الأمر بإيجاد هذا التناسق مرة أخرى”.

وسيكون كلا الفريقين بدون لاعبين رئيسيين، حيث سيغيب مانويل لوكاتيلي عن ساسولو، مع إصابة نيكولاس شياباسكاسي وفيديريكو ريتشي، في حين يغيب زلاتان إبراهيموفيتش وسيمون كيار وإسماعيل بن ناصر وماتيو جابيا عن الضيوف.

وأوضح: “إبراهيموفيتش بطل، وأثبت ذلك مرة أخرى في سن الأربعين تقريباً، لكن ميلان لديه العديد من اللاعبين الأقوياء، من حارس المرمى إلى المهاجم، لديهم ثاني أو ثالث أفضل سجل دفاعي، لكنهم ثاني أفضل من حيث الأهداف المسجلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى